الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:42 م - آخر تحديث: 11:41 م (41: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
تأهل 11 فريق إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الجمهورية للقدم
تأهل 11 فريقا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم بفوزهم في منافسات دور الـ 32 من البطولة التي جرت مبارياتها اليوم في عدد من ملاعب محافظات الجمهورية.

حيث تأهلت إلى دور الـ16 من البطولة فرق التلال وأهلي صنعاء ونصر عدن والشعلة وخنفر أبين ونجم سبأ و نصر الضالع وطليعة تعز وشعب حضرموت والشرطة وهلال الحديدة.

جاء تأهل فريق التلال إثر تغلبه اليوم على صقر تعز بثلاثية نظيفة، وأهلي صنعاء بفوزه على الرشيد تعز بهدفين نظيفين، ونصر عدن بعد تغلبه على وصيف بطل الدوري اتحاد إب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وصعد الشعلة إلى الدور ذاته لاحتساب نتيجة لقاءه الذي لم يتم مع فريق شعب حضرموت الذي تغيب عن اللقاء بثلاثة مقابل لا شيء حسب لائحة البطولة، وخنفر أبين إثر فوزه على سلام الغرفة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي للفريقين، وبلغ نجم سبأ دور الـ 16 بفوزه على شباب البيضاء بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد انتهاء المباراة سلبيا بينهما .

كما جاء تأهل نصر الضالع إلى دور 16 بعد تغلبه على وحدة عدن في ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء المباراة سلبيا بينهما، وطليعة تعز إثر تغلبه على شمسان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وشعب حضرموت بفوزه على العروبة بكلات الترجيح بتسعة أهداف مقابل ثمانية بعد انتهاء شوطي المباراة سلبيا بينهما.

واحتسبت نتيجة لقاء فريق الشرطة مع شباب الجيل الذي انسحب من المباراة لصالح الأول بثلاثة أهداف دون مقابل حسب لائحة البطولة ليصعد الشرطة إلى الدور الـ 16 من البطولة، في حين جاء تأهل هلال الحديدة إثر فوزه على تضامن حضرموت بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتستكمل غدا الثلاثاء مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس رئيس الجمهورية بثلاثة لقاءات يستضيف في الأولى سيئون القادم من صنعاء اليرموك، ويلتقي أهلي تعز في المباراة الثانية ضيفه وحدة صنعاء على ملعب الشهداء، ويجمع اللقاء الثالث 22 مايو جاره شعب صنعاء.

وكان فريق تضامن شبوة قد أقصى بطل الدوري فريق شعب إب من بلوغ الدور 16 لبطولة كأٍس رئيس الجمهورية إثر تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات دور الـ32 التي جرت بينهما أمس، ليكون التضامن أول المتأهلين إلى دور الـ 16 من البطولة.

يذكر أن منافسات بطولة كأس رئيس الجمهورية التي ينظمها اتحاد كرة القدم بمشاركة فرق الدرجتين الأولى والثانية ، تجري بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وفي حالة التعادل يتم اللجوء إلى ضربات الترجيح.

سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024