الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:54 ص - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء لقاء تشاورياً موسعا للقيادات التنظيمية بفروع مديريات المحافظة، برئاسة رئيس الفرع الدكتور محمد عبدالولي

المؤتمرنت-البيضاء-محمد صالح المشخر -
مؤتمر البيضاء يستنكر سياسة الإقصاء لكوادره
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء لقاء تشاورياً موسعا للقيادات التنظيمية بفروع مديريات المحافظة، برئاسة رئيس الفرع الدكتور محمد عبدالولي السماوي عضو اللجنة الدائمة وكرس لمناقشة القضايا التنظيمية ودور فروع مديريات المؤتمر والدوائر بالمحافظة خلال المرحلة القادمة.

وخرج اللقاء ببيان دان فيه المجتمعون سياسات الإقصاء لكوادر المؤتمر الشعبى العام وأحزاب التحالف الوطني من الوظيفة العامة ومن مناصبهم الادارية والتنفيذية بمديريات محافظة البيضاء، واستنكار الاساليب التي يمارسها حزب التجمع اليمنى للإصلاح (تنظيم الاخوان المسلمين في اليمن) ضد القيادات الادارية والتنفيذية بمحافظة البيضاء وإحلال قيادات حزبية تابعة لها.

كما ندد البيان بافتعال الازمات التصعيدية التي من شانها التأثير السلبي على التسوية السياسية وتعكير اجواء الوفاق الوطني القائم على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة، معتبراً أن التعيينات الإدارية في المحافظة تمارس بطريقة اقصائية ولمصلحة لأطراف سياسية وأنها لا تخدم التوافق الوطني ولا توحي بشراكة وطنية حقيقية، وأنها تمثل تجاوزا وخروجا عن تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وتوجهات رئيس الجمهورية بتوقيف اصدار القرارات والتعيينات من قبل وزراء حكومة الوفاق الوطني.

وألقيت في اللقاء عدد من الكلمات طالبت في مجملها حكومة الوفاق الوطني الابتعاد عن المماحكة الحزبية وعدم الإنجرار وراء حزب الإصلاح ومساعيه الرامية إلى الاستحواذ على السلطة وتنفيذ سياسة الإقصاء والتهميش لكوادر المؤتمر في مختلف قطاعات ومرافق الدولة وخاصة بمحافظة البيضاء.

وذلك من خلال سعيها المتواصل واصراراها علي الاستيلاء على المكاتب التنفيذية بالمحافظة وباساليب وطرق غير شرعية او قانونية واجتثاث القيادات الوطنية الكفؤة والمتخصصة بعناصر تنتمى الى حزب الاخوان المسلمين وممن لا تنطبق عليها شروط ومعايير قانون الخدمة المدنية ومبدى الوظيفة العامة.. واستمرار مسلسل الاقصاء والابعاد المنهج الذي طال القيادات والكوادر المؤتمرية وحلفاءه من مناصبهم الادارية بمديريات
المحافظة والتى بدأت بإقصاء مدراء عموم الاعلام والمالية بالمحافظة ومدراء فروع الوزرات بمدينة رداع ومدينة البيضاء والتى كان اخرها قرار وزير التربية والتعليم في 19 مايو 2013م بإصدار قرار بتكليف مدير لمكتب التربية والتعليم لا حد قيادات حزب الاصلاح بالمحافظة .

واستنكر المجتمعون الطريقة الهمجية التى تم فيها تنفيذ القرار بقوة السلاح واستمرار انتشار المليشات المسلحة داخل مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وطالب المجتمعون قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي بالمحافظة الوقوف بحزم تجاه تلك التصرفات التى لا تخدم الوطن وان تعمل على الغاء كل ما ترتب عليها، كما طالبوا ان يكون التعيين في مثل هذه المناصب خاضعا للمفاضلة .


ورفعت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي-رئيس الجمهورية..النائب الاول لرئيس المؤتمر الأمين العام، والزعيم علي عبد الله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام، والى كافة جماهير الشعب اليمني بالذكرى 23 للمنجز العظيم الذي حققه شعبنا اليمني بقيام الوحدة اليمنية وإنهاء عهد التشطير والفرقة.

وفي ختام الاجتماع تم اتخاذ عدد من القرارات التي من شأنها النهوض بالعمل السياسي التنظيمي والجماهيري والإعلامي للمؤتمر الشعبي العام بمديريات محافظة البيضاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024