الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:01 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استنكرت قناة أزال الفضائية ما تضمنه بيان صادر عن مصدر في رئاسة الوزراء بشأن الاعتداء بالضرب المبرح من قبل مرافقي رئيس الوزراء محمد باسندوة على سائق سيارة الأجرة أمام مبنى الحكومة من إساءة إلى القناة .

المؤتمرنت -
قناة أزال تستنكر إساءة بيان مصدر في مجلس الوزراء لها
استنكرت قناة أزال الفضائية ما تضمنه بيان صادر عن مصدر في رئاسة الوزراء بشأن الاعتداء بالضرب المبرح من قبل مرافقي رئيس الوزراء محمد باسندوة على سائق سيارة الأجرة أمام مبنى الحكومة من إساءة إلى القناة .

وقال مصدر في إدارة قناة في بيان تلقاه المؤتمرنت: تابعت قناة آزال الفضائية الرد الصادر عن مصدر في رئاسة مجلس الوزراء بشأن الاعتداء بالضرب المبرح من قبل مرافقي محمد باسندوة على سائق سيارة الأجرة أمام مبنى الحكومة , والذي حمل الاعتراف الصريح بواقعة الاعتداء , في وقت حاول البيان وبطريقة رخيصة الإساءة الى قناة آزال الفضائية التي قامت بكشف إعتداء مرافقي باسندوة بحق المواطن المغلوب على أمره .

و أضاف: لقد كشف بيان رئاسة الوزراء عن إفلاس أخلاقي وقيمي ونزف في المسؤولية المنعدمة من قبل من يفترض أن يكونوا رجال دولة يتسموا بالشجاعة الكافية في الاعتراف بالخطأ والاستعداد لتصحيحه , بدلا من المكابرة , ومحاولة مدارة سوأتهم بأكاذيب واهية والتمترس وراء تبريرات سمجة متوهمين أنهم بغرابيل الأراجيف الزائفة والمضحكة يستطيعون حجب شعاع الحقيقة الساطعة التي تعري كل الفاسدين وما يقترفوه بحق الوطن والمواطن من قهر وفساد .

وذكر المصدر إننا نعلم يقينا أن الحقيقة تؤلم المذنبين وتجعلهم يتخبطون للبحث عن قصص من نسج الأوهام وساويس خيالهم المريض التي تدمغهم أكثر بوحل الابتذال , وتدينهم بأفعالهم من حيث لايحتسبون .

مضيفا " كنا نأمل أن يكون مقتل حارس معهد أكسيد الشهيد بابل السنباني درسا, لا أن يتم تكرار سيناريو المآسي من قبل جنوده ومرافقيه واقتراف الجرائم بحق البسطاء من الشعب , ومن ثم اتهام الإعلام باستهداف باسندوة الذي حاول بيان رئاسة الوزراء أن يضفي صفة القداسة عليه وعلى جنوده وتنزيههم عن الخطأ , وبشكل بات يبعث على التقزز من صياغة بيانات مكتب باسندوة المكررة التي تستخدم لغة مخزية .

وقال " كان على المعتدين الاعتراف بالخطاء والاعتذار عنه وتعويض الضحية , لكننا فوجئنا بالتهرب , ومحاولة ابتزاز قناة آزال بشكل هابط من خلال اتهامها بالشوشرة .. لا لشيء سوى إنها أجرت مقابلة مع الضحية الذي انهال المرافقون عليه بالضرب بأعقاب بنادقهم .

وأكد المصدر اعتزازه بالثقة التي يوليها المواطن اليمني لقناة آزال والدليل على ذلك أن المواطنين سارعوا بالاتصال بالقناة فور قيام مرافقي باسندوة باقتراف جرمهم الآثم بحق سائق سيارة الأجرة , الذي لم يجد من يشكو إليه ظلم وجور المعتدين سوى الإعلام وقناة آزال تحديدا , التي ستظل نصيرا للمظلومين من جور الجائرين وغيرهم.

وقال المصدر:إن قناة آزال تحتفظ بحقها القانوني في اللجوء إلى القضاء تجاه تلك الإساءة , وتؤكد أنها ستظل قناة كل اليمنيين وخطها السياسي الأول والأخير هو الوطن وستظل صوت الشعب , و لن ترضخ لأساليب الابتزاز المفضوحة , وستواصل نهجها الإعلامي بكل مهنية وموضوعية ولن تحيد عن طريقها مهما تعالت الأصوات الناعقة والمشككة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024