الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 01:30 م - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني صباح أمس الأخوة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد العام لكرة اليد وذلك بحضور الأخوة حسين بن ناصر الشريف وكيل

المؤتمرنت -
وزير الشباب يشيد بجهود اتحاد كرة اليد
التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني صباح أمس الأخوة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد العام لكرة اليد وذلك بحضور الأخوة حسين بن ناصر الشريف وكيل الوزارة للشئون المالية وخالد صالح الوكيل المساعد لقطاع الرياضة ونبيل المهدي مدير عام الاتحادات والأندية.

واستعرض الاجتماع العديد من المواضيع ذات الصلة بنشاط الاتحاد وأهمها انتظام المسابقات الرياضية التي ينظمها الاتحاد خلال الموسم الرياضي وأهمها بطولة الدرجتين الأولى والثانية وبطولة كأس الرئيس وتصفيات المحافظة للدرجة الثالثة.

وأشاد الوزير بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الاتحاد في تطوير ونشر اللعبة من خلال تعدد البطولات الخاصة بالاتحاد وانتشار اللعبة في كافة المحافظات رغم الإمكانيات المحدودة التي يمتلكها الاتحاد .

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الوزارة تعاني من مشكلة انخفاض الإيرادات على رغم الواقع الذي يفرض زيادة تلك الموارد خصوصا مع الأزمة السياسية التي اندلعت خلال العام 2011 وهو ما ترتب عليه تحمل الصندوق لأعباء مالية ظهر تأثيرها واضحا خلال العام الحالي.

وتابع قائلا : بذلنا العديد من الجهود لأجل رفد الأندية والاتحادات الرياضية وتعزيز مواردها المالية من خلال استخراج توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء بزيادة المخصصات خلال العام القادم بالإٌضافة إلى مكرمة رئيس الجمهورية المناضل عبدربه منصور لأبنائه الشباب والرياضيين بنسبة 1% من الاتصالات اليمنية وهو ما سيسهم في تطوير العمل الشبابي والرياضي.

وتطرق الإرياني إلى مسألة إشراك الاتحادات الرياضية في الرقابة المالية على موارد الصندوق من خلال لجنة تم تشكيلها من قبل رؤساء الاتحادات الرياضية بالإضافة إلى نشر البيانات المالية عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

ووجه وزير الشباب قطاع الرياضة بعمل المعالجات المالية المناسبة للمشاكل المالية في الاتحاد والتي تعرقل انتظام مسابقاته ونشاطاته ومساواته باتحادات الألعاب الجماعية الأخرى وإعطاء الاتحاد الأولوية في حالة زيادة الموارد، كما وجه قطاع المشاريع بعمل صالة رياضية للألعاب الجماعية في المدينة الرياضية وإدراجها ضمن موازنة العام 2014 .

من جانبه عبر الأخ أمين المدعي عن شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على تفهمه لمشاكل الاتحاد وسعة صدره في الاستماع لمختلف القضايا التي تخص اللعبة واعدا ببذل المزيد من الجهود لتطوير اللعبة وتوسيع قاعدتها بما يتناسب مع المكانة التي تحتلها اللعبة عربيا وقاريا.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024