الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:59 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى الأمينان العامان المساعدان للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى علي الراعي والاستاذ عارف الزوكا اليوم السبت بقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء وفروع الكليات بحضور الأخوة نجيب العجي رئيس الرقابة التنظيمية واحمد

المؤتمرنت -
الراعي والزوكا يلتقيان قيادة فرع المؤتمر بجامعة صنعاء
التقى الأمينان العامان المساعدان للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى علي الراعي والاستاذ عارف الزوكا اليوم السبت بقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة صنعاء وفروع الكليات بحضور الأخوة نجيب العجي رئيس الرقابة التنظيمية واحمد الزهيري عضو اللجنة العامة رئيس الدائرة التنظيمية وطه الهمداني عضو الأمانة العامة رئيس دائرة المنظمات.

وفي الاجتماع أشاد الشيخ يحيى الراعي الأمين العام المساعد بدور قيادة واعضاء وأنصار المؤتمر في جامعة صنعاء خلال فترة الأزمة، وصمودهم البطولي رغم ما تعرضوا له من انتهاكات واقصاء.

وأكد الراعي على دور القيادات المؤتمرية بجامعة صنعاء في النهوض بالعملية التعليمية والحرص على أن يظل هذا الصرح العلمي رافداً للوطن بخيرة الكوادر المؤهلة في مختلفة المجالات والتخصصات لما فيه المصلحة العامة، والحيلولة دون زج الجامعة في الصراع الحزبي الذي يراد منه إنهاء الدور العلمي والتعليمي الذي تؤديه جامعة صنعاء.

الى ذلك تحدث الاستاذ عارف الزوكا عن أهمية تفعيل نشاط فرع المؤتمر في الجامعة وفروع الكليات باعتباره الفرع الأهم والذي يجب أن يكون أنموذجاً متميزاً في نشاطه التنظيمي لبقية الفروع على مستوى الجمهورية.

داعياً الى ضرورة ملء الفراغ في المناصب الشاغرة في قيادة الفرع بالجامعة وعلى مستوى فروع الكليات بهدف تفعيل النشاط التنظيمي..

مشيراً الى أهمية الارتقاء بدور المؤتمر في هذه المرحلة المهمة في الجامعة لخدمة العلم والمعرفة وتأهيل أجيال المستقبل الذين يراهن عليهم شعبنا لبناء اليمن الجديد.

وشدد الزوكا على ضرورة تقييم الأداء ومتابعة مخرجات اللقاءات أولاً بأول ، مؤكداً ان المؤتمر الشعبي العام قد تجاوز بنجاح اخطر مرحلة واجهته في تاريخه وان المرحلة الراهنة تتطلب تفعيل نشاط المؤتمر اكثر من اي وقت مضى.

وشدد الزوكا على ضرورة التواصل والتنسيق بين قيادة الفرع وفروع الكليات للعمل المشترك والاهتمام بالطلاب والدفاع عن حقوق الموظفين والتصدي للاقصاءات من خلال اللجوء إلى القضاء لإبطال تلك الإقصاءات.

الى ذلك استعرض الاخوة قيادة فرع المؤتمر بجامعة صنعاء وفروع الكليات العديد من القضايا التي تعاني منها جامعة صنعاء ومن ذلك استمرار التعيينات المخالفة للقانون في جامعة صنعاء، وكذلك خضوع بعض الكليات لسيطرة مليشيات حزبية.. علاوةً على عمليات فصل طلاب بصورة تعسفية.
وتطرقوا الى العديد من القضايا التنظيمية واقترحوا المعالجات لها.هذا وقد خرج الاجتماع بالعديد من القرارات الهادفة الى تفعيل نشاط المؤتمر في الجامعة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024