الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:19 ص - آخر تحديث: 02:16 ص (16: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2012-2013م .

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يستقبل أوائل الثانوية العامة
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2012-2013م .

وقد هنأالرئيس أبنائه الطلاب الأوائل بهذا النجاح والتفوق الذي حققوه والذي يعد حصيلة مرحلة دراسية من الاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي.. معبراً عن سعادته باللقاء بهم وهم يبدأون مرحلة جديدة في مسار حياتهم ومستقبلهم العلمي والمهني.

وأكد الرئيس حاجة الوطن لأبنائه المتفوقين والنموذجيين الذين يعول عليهم الكثير في رسم ملامح مستقبل اليمن الجديد يمن العدالة والمساواة الذي ينشد الجميع.. مشيرا إلى أن اليمن يشهد عملية تحول جذرية من منظومة الحكم من خلال عمل لجان مؤتمر الحوار الوطني لبناء الدولة الجديدة الذي سيكون الشباب عماد مستقبلها ومن يقود عملية التحول لبناء الوطن وتحقيق استقراره وتنميته.

وقال: "إن مجالات التطور والإبداع العلمي والعملي اليوم أصبحت متاحة ومفتوحة أمامكم أكثر من أي وقت مضى بفعل تكنولوجيا المعلومات وثورة الاتصالات التي أزلت الفوارق بين العالم المتحضر والعالم الثالث واصبح بإمكان الجميع الاستفادة من تقنية المعلومات لما يلبي تطلعاته ويخدم مستقبل المجتمع والأجيال القادمة ".

ولفت الرئيس إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم وإبلائه أهمية بالغة بدءا من المرحلة الأساسية وإنشاء مدارس نموذجية في كل محافظة لتستوعب الطلاب المتفوقين مع كادر تعليمي مؤهل ومتخصص لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم لمصلحة التعليم والبلد.

ووجه الرئيس وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بتوفير المنح الدراسية الخارجية لأوائل الثانوية العامة بموجب تخصصاتهم تقديرا لمثابرتهم وتفوقهم وتحصيلهم العلمي .

وقد عبر وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول عن سروره البالغ بتكريم الرئيس لأبنائه الطلاب الأوائل المتفوقين والذي يجسد اهتمام الرئيس الدائم بأبنائه الشباب والمبدعين .

وقال:" إن هذا التكريم يمثل أهمية بالغة كونه يتزامن مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر وكذلك مع نهاية مؤتمر الحوار الوطني الذي يعول عليه رسم ملامح مستقبل اليمن الجديد".. مقدماً الشكر باسم أبناءه الطلاب الأوائل لاهتمامات الرئيس بهم والتوجيه بمتابعة تحصيلهم العلمي وابتعاثهم بمنح دراسية تلبي تطلعاتهم المستقبلية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفي، ومستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاعلامية محبوب علي، ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي، ووكلاء الوزارة محمد طواف وعلي الحيمي ورئيس جهاز محو الأمية أحمد عبدالله حسين، والوكيل المساعد أحمد النونو، ومدير عام الامتحانات شكري الحمامي وعدد من المسئولين بالوزارة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024