الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:53 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - بعث صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية، برسالة الى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني أعرب فيها عن تهنئته لقرار

المؤتمرنت-بشير سنان -
الأمير نواف بن فيصل يبارك انضمام اليمن الكامل رياضيا لمنظومة التعاون الخليجي
بعث صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة العربية السعودية، برسالة الى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني أعرب فيها عن تهنئته لقرار المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته (127) المنعقد في جده بشأن الترحيب بانضمام اليمن الكامل لمنظومة الألعاب الرياضية والشبابية لدول مجلس التعاون الخليجي.

وجاء هذا القرار بناء على مطالبات بلادنا المستمرة عبر وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأستاذ معمر الإرياني، والذي عقد العديد من اللقاءات والزيارات مع أشقائه وإخوانه أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس الذين أوصوا في اجتماعهم السابع والعشرون المنعقد في مملكة البحرين بالموافقة على انضمام بلادنا الكامل للمنظومة الخليجية.

وتمنى صاحب السمو الملكي الأمير نواف كل التوفيق والنجاح لشباب اليمن ورياضييه، معرباً عن اعتزازه بالعلاقات التي تجمع الشعبين اليمني والسعودي ، ومثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الشباب والرياضة في تعزيز تلك العلاقات الأخوية والتاريخية.

من جانبه ثمن وزير الشباب والرياضة في بلادنا الأستاذ معمر الإرياني الجهود الكبيرة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالمملكة في دعم ومساندة طلب بلادنا بالانضمام الكامل لمنظومة الألعاب الخليجية .

وأكد الإرياني بأن انضمام بلادنا الكامل لمنظومة الألعاب الخليجية يأتي وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي شدد على ضرورة انخراط شباب بلادنا ورياضييه ضمن تلك المنظومة لما فيه مصلحة شباب اليمن ورياضييه، موجهاً الشكر الجزيل لكافة وزراء الشباب والرياضة في دول مجلس التعاون الخليجي.

الجدير بالذكر أن هذا القرار يعد انتصار لشباب اليمن ورياضييه وتتويجا للجهود التي بذلها الوزير الشاب معمر الإرياني من خلال جولاته ولقاءاته بأشقائه أصحاب المعالي وزراء الشباب والرياضة في دول المجلس وكذلك سفراء الدول الخليجية في اليمن .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024