الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:50 ص - آخر تحديث: 02:48 ص (48: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة

المرحلة الثانية مطلع الشهر المقبل

(( المؤتمر نت )) ريام محمد مخشف -
منتخب الشباب يعسكر بهولندا استعداداً لنهائيات آسيا
بدأ المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن أمين السنيني مطلع الأسبوع الماضي تدريباته المكثفة الصباحية والمسائية ضمن المرحلة الثانية استعدادا للمشاركة في منافسات نهائيات كاس أسيا للشباب التي ستقام بالعاصمة الماليزية كوالا لمبور خلال الفترة من 24 سبتمبر حتى 6 أكتوبر القادمين والتي تشارك فيها الكرة اليمنية لأول مرة في تاريخها .
وقال الكابتن أمين السنيني مدرب المنتخب ان لاعبي المنتخب عاودوا الانتظام بالتدريبات المكثفة ضمن المرحلة الثانية من استعداداته للمشاركة في النهائيات الآسيوية بعد ان استكملوا المرحلة الأولى التي بدأت أواخر الشهر الماضي وتم منحهم إجازة لمدة أسبوع .
وأوضح السنيني لـ (( المؤتمر نت )) أنه عمل منذ عودة المنتخب الى وضعة الطبيعي بفئة الشباب بعد ان خاض المرحلتين الأولى في تصفيات كاس العالم للكبار على إعادة الروح والحماس لدى اللاعبين وإزالة كل الآثار السلبية التي خلفتها المشاركة في تصفيات كاس العالم وما تبعها من تداعيات كثيرة أثرت على نفسيات ومعنويات اللاعبين .
وأكد السنيني ان اللاعبين تجاوزوا هذة المرحلة وأصبحت معنوياتهم مرتفعة .. منوها بهذا الصدد بأهمية الدور الإعلامي
الايجابي في مسيرة إعداد ومشوار المنتخب أمل الكرة اليمنية والوقوف بجانبهم ودعمهم ليتكامل هذا الدور مع التشجيع
الجمهور اليمني المحب للرياضة بما يعود بالفائدة على مشاركة المنتخب في نهائيات أسيا وتقديم عروض مشرفة ونتائج ايجابية ترفع من أسهم الكرة اليمنية في المحافل البطولات الإقليمية والدولية .
وقال السنيني ان الباب مفتوح لضم أي لاعب رأى فيه القدرة والإمكانية لإضافة شيء جيد للمنتخب لن يتردد في ضمه .. لافتاً بأنه ضم الى قائمة المنتخب ستة لاعبين جدد يدخلون لأول مرة تشكيلة المنتخب لأنه رأى بأن لديهم الإمكانيات الفنية الجيدة التي تؤهلهم للعب الدولي ، خاصة أنهم من الأندية المغمورة ولم يجدوا فرصة للاختيار سابقاً .
ولفت السنيني الى ان المنتخب سيغادر مطلع الشهر المقبل الى مملكة هولندا لإقامة معسكر خارجي وهو الأول ولمدة ثلاثة أسابيع .
وحول لماذا هولندا بالتحديد أشار السنيني الى أنة اختار هولندا لاستفادتنا من المعسكر الذي تم إقامته هناك لمنتخب الناشئين ولتوافر الإمكانيات والملاعب المناسبة ، بالاضافة الى توفر فرق على مستوى جيد ، وخاصة ان المنتخب سيجري خلال معسكر هولندا من ثلاث الى أربع مباريات تجريبية مع الفرق الهولندية بهدف كسب مزيد من الاحتكاك والخبرة الدولية .
وبين السنيني بأن المنتخب سيعود الى صنعاء بعد معسكر هولندا لمواصلة استعداداته والدخول بمعسكر داخلي مغلق يجري خلاله المنتخب عدة مباريات تجريبية مع منتخبات عربية كقطر والإمارات وسوريا والأردن .. مضيفاً بأن المنتخب سيقيم بعد ذلك معسكراً خارجياً أخيراً بالعاصمة الماليزية كوالالمبور لمدة ثلاثة أسابيع للتعود على الأجواء بالمدينة وإجراء مباراة مع المنتخب الماليزي .
وحول حظوظ المنتخب بالمنافسة بعد ان أوقعته القرعة بالمجموعة الرابعة والتي وصفت بالحديدية .. أكد السنيني ان مهمة المنتخب تبدو فعلاً صعبة وخاصة ان منتخبات المجموعة هي كوريا الجنوبية حاملة اللقب وتايلاند والعراق وهي فرق قوية لها تاريخها سيما المنتخبين الكوري والعراقي وهي منتخبات مرشحة لنهائي البطولة الآسيوية .. إلا انه عاد ليؤكد ثقته
بقدرات وإمكانيات لاعبيه وخاصة إذا تم تنفيذ مراحل الإعداد بالشكل التي رسمنا وخططنا له وأجرينا المباريات التجريبية المطلوبة .. وأعرب السنيني في ختام حديثه عن أمله بأن يقدم المنتخب المستوى الفني الجيد والمشرف الذي يلبي طموحات وآمال جماهيره العريضة ويحقق هذا الجيل من اللاعبين إنجاز جديد يضاف الى إنجازاته الناصعة والرائعة والتي أوصل
فيها الكرة اليمنية الى العالمية من أوسع أبوابها لأول مرة في تاريخها بتأهله لنهائيات كأس العالم للناشئين بفنلندا في أغسطس الماضي ، وصعوده الى نهائيات أسيا للشباب بماليزيا .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024