السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:58 م - آخر تحديث: 03:56 م (56: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شدد محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي اليوم مسئولية جميع القوى ومكونات المجتمع في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة وذلك في لقاء موسع ضم مشايخ واعيان

المؤتمرنت - وحيد الشاطري -
محافظ لحج يناقش الاوضاع الامنية في لقاء موسع
شدد محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي اليوم مسئولية جميع القوى ومكونات المجتمع في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة وذلك في لقاء موسع ضم مشايخ واعيان وشخصيات اجتماعية بالمحافظة.

وحث المحافظ الجميع على تعزيز التلاحم والإخاء ونبذ الفرقة والوقوف بأمانة ومسئولية مع أمن واستقرار المحافظة ودعم جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط الجريمة وملاحقة المطلوبين أمنياً ونبذ كل أعمال الإرهاب وبذل كل الجهود لتعزيز السكينة العامة والسلم الاجتماعي.

وأشاد المحافظ بدور أبناء المحافظة خلال الأزمة ووقوفهم مع قيادة السلطة المحلية التي جنبت المحافظة الكثير من المشاكل وأعمال العنف والإرهاب وانتقد المحافظ جماعة أنصار الله الحوثيين ووصفهم بأنهم خارجون عن القانون وسيعون للسيطرة على المحافظة والمحافظات الأخرى. ووجه أجهزة الأمن الى المزيد من اليقظة بما يضمن حماية المواطن والوطن والمصالح العامة والخاصة كما دعا أبناء المحافظة الى تضافر جهود المواطنين مع السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية واسنادها لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

وصدر بيان عن اللقاء الموسع للسلطة المحلية والمجلسين المحليين في الحوطة وتبن والفعاليات السياسية والاجتماعية في لحج وثمن البيان ما ورد في كلمة فخامة رئيس الجمهورية واستشعار الجميع للمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق الجميع للحفاظ على أمن الوطن وسيادته والسير على طريق الخروج من الأزمة الراهنة عن طريق الإجماع الوطني غير المسبوق في بلادنا والمتمثل في مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته المزمنة ضمن آليات المبادرة الخليجية وما تم الاتفاق عليه من قبل القوى السياسية اليمنية في اتفاق "السلم والشراكة الوطنية" باعتبار أن تنفيذ ما اتفق عليه يشكل الأساس المناسب لحل الأزمة الراهنة.

وأشاد البيان بدور قيادة المحافظة والمنطقة العسكرية الرابعة في الحفاظ على الاستقرار وتجنيب المنطقة أي تداعيات أمنية أو عسكرية أو نقل أي صراعات إليها لأي قوى سياسية أو عسكرية أو مليشيات مهما كانت الادعاءات والأسباب. وأكدوا وقوفهم الى جانب القيادة السياسية وعدم سماحهم بتمدد أي فيصل سياسي أو كيان عسكري لما من شأنه عودة الروح إلى الدولة الوطنية الديمقراطية التي يحلم بها كل اليمنيين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024