الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:31 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من اجتماع تنظيمي لمؤتمر تعز

المؤتمرنت - تعز - محمد عبده سفيان -
على خلفية تصريحات صحافية .. مصدر مسؤول بمؤتمر تعز يتحدى مدير عام شرطتها
أكد مصدر مسؤول بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز أن ما قاله مدير عام شرطة المحافظة العميد مطهر الشعيبي في حديثه لصحيفة "حديث المدينة" يفتقد للمصداقية ومحاولة بائسة لتبرير فشله في ضبط الحالة الأمنية بالمحافظة والقبض على المطلوبين أمنياً.

وقال المصدر: إن اتهام مدير شرطة تعز للمؤتمر الشعبي العام بالتستر على مطلوبين أمنياً يفتقد للمصداقية ولا يستند لأي دليل وإنما مجرد تكهنات صادرة من مسؤول أمني في محاولة لتبرير عجزه وفشله في إدارة الحالة الأمنية بالمحافظة.

وذكّر المصدر مدير شرطة تعز بما دار في الاجتماع المنعقد في مبنى المحافظة مع قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات والمكونات السياسية واللجنة الأمنية بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة آنذاك ـ وزير الدفاع حالياً ـ اللواء محمود الصبيحي والذي طالب فيه المؤتمر الشعبي العام وقيادات الأحزاب بنشر أسماء المطلوبين أمنياً وتحمل الأجهزة الأمنية لمسؤولياتها وملاحقة وضبط المطلوبين أمنياً وإنهاء كل صور وأشكال الاختلالات الأمنية الحاصلة في تعز وكذلك في الاجتماع الذي عقد مع اللجنة الأمنية بمشاركة جميع الأحزاب والمكونات السياسية والذي جددنا فيه الطلب بنشر أسماء المطلوبين أمنياً ونوع الجرائم المتهمين بها.

واستغرب المصدر صدور مثل تلك الاتهامات من مدير عام شرطة المحافظة في هذا الوقت بالذات.

وقال المصدر إن المؤتمر الشعبي العام كان ولا يزال وسيظل حزب السلام والوسطية والاعتدال وداعماً لكل الجهود التي تبذل لاستعادة الأمن والاستقرار وهيبة الدولة ولم تكن مقراته في يوم من الأيام وكراً للقتلة والمجرمين وقطاع الطرق ولم تتستر قياداته على المطلوبين أمنياً.

واضاف المصدر : (نتحدى مدير شرطة تعز أن يثبت بأي دليل عما قاله وعليه الإفصاح عن أسماء من قال بأنهم مطلوبين أمنياً والمؤتمر يتستر عليهم).

وأكد المصدر أن عدم نشر مدير شرطة تعز لأسماء المطلوبين أمنياً يعد تهرباً من تحمل المسؤولية وتستراً على القتلة والمجرمين كما يكشف عن عدم الجدية في المضي صوب إنهاء كل الاختلالات الأمنية التي تعيشها مدينة تعز والمحافظة عموماً.

وقال المصدر: كان يتعين على مدير الأمن أن يعمل على ترجمة ما تم الاتفاق عليه بين الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة بدلاً من الذهاب للإدلاء بتصريحات غير مسؤولة وتفتقد للمصداقية، كما تعكس غياب الشراكة بين السلطة المحلية والمكونات السياسية التي دائماً ما يؤكد عليها.. مشيراً إلى أن جميع الأحزاب والمكونات السياسية في تعز متفقة على تعزيز الأمن والاستقرار ودعم كل الجهود الرامية لذلك.

وبالنسبة لادعاء مدير شرطة تعز بتجنيد المؤتمر لعدد من كوادره فنؤكد أنه لم يتم تجنيد أية مؤتمري خلال الأربع السنوات الماضية والجميع يعلم من هم الذين جندوا عشرات الآلاف خلال هذه الفترة.

وطالب المصدر مدير أمن المحافظة بالاعتذار عما قاله ومراجعة حساباته وعدم الاعتماد على عناصر غير أمينة على عملها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024