الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:35 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة

الإثنين .. موعداً أخيراً

المؤتمر نت : ريام محمد مخشف -
إتحاد الكرة اليمني ينذر المدرب الجزائري لعدم وصوله
أعطى الاتحاد اليمني لكرة القدم المدرب الجزائري رابح سعدان فرصة أخيرة ليوم الاثنين المقبل للوصول إلى صنعاء لتوقيع العقد النهائي معه لقيادة الكرة اليمنية في الاستحقاقات والبطولة الخارجية المقبلة واعداد المنتخب الأول للمشاركة في منافسات خليجي 17 بقطر أواخر العام الحالي ، وإلا سيتم صرف النظر عن التعاقد معه والبحث عن مدرب أجنبي أخر .
وقال أمين عام اتحاد الكرة اليمني بلال الردم لـ (( المؤتمر نت )) أن المدرب الجزائري المعروف رابح سعدان أكد انه سيصل إلى صنعاء يوم الاثنين القادم بعد أن منحه الفرصة الأخيرة للتعاقد معه تمهيداً لقيادة المنتخب الوطني الأول في الاستحقاقات الدولية القادمة وإعداده لدورة الخليج الكروية القادمة في قطر نهاية العام الحالي .
وعبر الردم عن أمله بأن ينجح الاتحاد في مسعاه لإنهاء صفقة المدرب الجزائري الذي طال انتظاره كثيراً بعد أن وافق في زيارة سابقة له إلى صنعاء في مايو الماضي على العمل مع الكرة اليمنية مقابل مائة وعشرين ألف دولار كراتب سنوي وستين ألف دولار .. مبيناً بأن الاتحاد لن ينتظر بعد هذا التاريخ وصول المدرب الذي طال انتظاره بعد ان كان يفترض ذلك في الخامس من يوليو الجاري حسب اتفاق هاتفي معه قبل أن يطلب منحه خمسة عشر يوماً إضافياً ليتمكن من إنهاء كافة ارتباطاته.
وكان سعدان يشغل منصب المدير الفني للمنتخبات الوطنية الجزائرية في إتحاد الكرة الجزائري حتى نهاية مشاركة بلاده في نهائيات كاس أمم أفريقيا قبل أن يطلب إعفاءه من منصبه ويقدم استقالته رغبة في خوض تجربة جديدة خاصة له مع الكرة اليمنية حسب أقواله ، وكرمه اتحاد بلاده الاسبوع الماضي وأعلن سعدان في حيينها بأنه سيصل إلى اليمن قريباً لقيادة منتخبها الأول ، الا انه الى الآن لم يصل الأمر الذي آثار الكثير من الجدل في الأوساط الرياضية والإعلامية اليمنية عندما تكرر الإعلان عن موعد وصوله إلى صنعاء دون أن يتم ذلك وخصوصا بعد التصريحات الصحفية التي أدلى بها لإحدى المجلات الخليجية واسعة الانتشار بأنه غير مقتنع تماماً بالعمل في اليمن .
واوضح أمين عام إتحاد الكرة اليمني " نأمل أن تكون المرحلة القادمة مرحلة استقرار وانطلاق للكرة اليمنية على مستوى المنتخبات من جميع النواحي بعد أن تكون كل الجهود التي بذلت من اجل استقرار الأجهزة الفنية وتشكيلة المنتخبات قد أعطت ثمارها بعيداً عن أي عمل عشوائي لا يراعي مصلحة الكرة اليمنية ".
لافتاً إلى أن المدرب الوطني أحمد صالح الراعي الذي يشرف حالياً على معسكر إعداد المنتخب الوطني في صنعاء سيواصل العمل ضمن الجهاز الفني للمنتخب بعد وصول المدرب الجزائري وذلك تقديراً لجهوده في إعداد هذا المنتخب وتطويرا لخبراته السابقة .
وحول قرار إتحاد الكرة الذي أتخذه في اجتماعه يوم أمس بخصوص إلغاء فكرة إقامة الدور النهائي لبطولة كاس اليمن في نسختها السابعة بنظام الذهاب والإياب أكد الردم أن الاتحاد أتخذ هذا القرار الذي يلغي قرار سابق للجنة المسابقات تطبيقاً للائحة المسابقات التي تؤكد أن الدور النهائي لبطولة الكأس يجب أن يكون من دور واحد ومن مباراة واحدة فقط .
مشيراً إلى أن الاتحاد ترك للجنة المسابقات مسألة تحديد الموعد لإقامة نهائي الكأس في العاصمة صنعاء .
وقال " إن إتحاد الكرة يسعى إلى أن يكون موعد نهائي الكأس موعداً لتكريم أبطال الدوري أيضاً وتكريم المبرزين من الحكام والفنيين في إدارة شئون المنافسات اليمنية وكذا تكريم الحكم الدولي الوطني أحمد قائد الذي نال لقب أفضل حكم عربي مساعد بعد مشاركته في إدارة الدور النهائي لدوري أبطال العرب في لبنان الشهر الماضي .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024