الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 07:30 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
وثائق ونصوص
المؤتمر نت - دانت قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب، واستنكرت بأشد العبارات الأعمال والتصرفات الانفرادية اللامسئولة التي تقوم بها حفنة

المؤتمرنت -
بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب
دانت قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب، واستنكرت بأشد العبارات الأعمال والتصرفات الانفرادية اللامسئولة التي تقوم بها حفنة من الأشخاص الذين كانوا محسوبين على المؤتمر وأصبحوا من المرتزقة والعملاء والخونة القابعين في فنادق وشوارع السعودية.

المؤتمرنت.. ينشر نص البيان الصادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب

بيان إدانة واستنكار صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب ضد الأعمال والتصرفات اللامسئولة التي تقوم بها حفنة من العملاء والمرتزقة والخونة الفارين بالخارج

تدين وتستنكر قيادات وقواعد وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب بأشد العبارات الأعمال والتصرفات الانفرادية اللامسئولة التي تقوم بها حفنة من الأشخاص الذين كانوا محسوبين على المؤتمر وأصبحوا من المرتزقة والعملاء والخونة القابعين في فنادق وشوارع السعودية الذين باعوا وطنهم وأنفسهم وضمائرهم للشيطان وأعداء اليمن بتأييدهم للعدوان السعودي الغاشم على بلادنا وتدمير مقدراته مقابل حفنة من المال المدنس .

فإن قيادات وقواعد وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب.. تؤكد على الآتي :

- المؤتمر الشعبي العام تنظيم وطني وسياسي قوي ومتماسك البنيان له نظامه الداخلي ولوائحه التنظيمية المقرة من مؤتمراته العامة وهيئات قيادية منتخبة في مؤتمراته العامة وفقاً للنظام الداخلي، لذلك فإننا نرفض أي تعيينات أو تشكيلات أو قرارات أو دعوات خارجة عن النظام الداخلي واللوائح التنظيمية المقرة والمعمول بها .

- كما تؤكد قيادات وقواعد المؤتمر بالمحافظة تمسكها المطلق بفخامة القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح (حفظه الله) رئيساً للمؤتمر الشعبي العام الذي أثبت بصموده وشجاعته ووفائه لشعبه وحزبه وأبناء وطنه بالتضحية والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا في مواجهة العدوان السعودي الغاشم الذي استهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

-كما نرحب ونؤيد البيان الصادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام يوم الأربعاء الموافق 21-10-2015م جملة وتفصيلا.

- ونطالب قيادات المؤتمر العليا ممثلة باللجنة العامة وهيئة الرقابة التنظيمية بسرعة فصل أولئك النفر من العملاء والخونة والمرتزقة الهاربين خارج الوطن وإحالتهم للمحاسبة ومجلس للتأديب وفقاً للنظام الداخلي واللوائح التنظيمية .

- نؤيد اجتماعات وقرارات اللجنة الدائمة الرئيسية وكل القرارات التي تصدر من اللجنة العامة كونها المستوى القيادي الأعلى للمؤتمر الشعبي العام وليس حفنة من المرتزقة والعملاء والخونة الذين في الخارج .

- نحذر الجميع في الداخل والخارج من التعامل مع هذه الشرذمة العميلة والخائنة، وندعو المجتمع الدولي والمنظمات والأحزاب والتنظيمات السياسية إلى التصدي لما يقوم به أعداء الحرية والديمقراطية والإنسانية وأعداء الحياة المتمثل في نظام العدو السعودي الديكتاتوري المستبد من عدوان وحصار ظالم وغاشم على اليمن وتدمير مقدراته وانتهاك صارخ وسافر للإنسان اليمني واعتداء غاشم على القيادات الشرعية للأحزاب والتنظيمات السياسية وتدمير منازلها وممتلكاتها .

- نؤكد أن هذه الشرذمة الهاربة والعميلة والخائنة لا تمثل إلا نفسها البائعة للوطن وأبنائه لأن من خان وطنه وناقض مبادئ وأهداف حزبه وهارب خارج الوطن لايمثله ولايحق له التحدث باسم الوطن وباشم المؤتمر الشعبي العام لامن قريب ولا من بعيد كونهم قد أحيلوا إلى هيئة الرقابة التنظيمية للمحاسبة ولم يعد لهم أي صفة تنظيمية أو سياسية لتبني أي مواقف باسم المؤتمر الشعبي العام أو أي من هيئاته أو أي تكوين من تكويناته التنظيمية .

وإن كل ما يصدر عنهم من أقوال أو أفعال غير مقبولة جملة وتفصيلا كونهم لايعبرون عن المؤتمر الشعبي العام وقياداته وأعضاءه وإنما يعبرون عما في أنفسهم المريضة والضآلة والحاقدة على الوطن وعلى المؤتمر الشعبي العام وقيادته الحكيمة ممثلة بفخامة القائد المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام -حفظه الله-.

قال تعالى (فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض)
صدق الله العظيم

صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب
الخميس 22 أكتوبر 2015م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "وثائق ونصوص"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024