السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:13 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - اجتاز برشلونة الإسباني عقبة مواطنه أتلتيكو مدريد بفوز قد يكون الأهم له هذا الموسم 2-1، في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال الأوروبي على ملعب (الكامب نو) ليستعيد به الثقة والكبرياء عقب خسارته قبل أيام قليلة

المؤتمرنت -
برشلونة والبايرن يقطعون شوطاً نحو نصف نهائي ابطال اوروبا
اجتاز برشلونة الإسباني عقبة مواطنه أتلتيكو مدريد بفوز قد يكون الأهم له هذا الموسم 2-1، في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال الأوروبي على ملعب (الكامب نو) ليستعيد به الثقة والكبرياء عقب خسارته قبل أيام قليلة في "كلاسيكو الليجا" على نفس الملعب أمام الغريم ريال مدريد بنفس النتيجة.

وكان سيناريو المباراة يتجه للأسوأ بالنسبة للفريق الكتالوني، بعدما أنهى الشوط الأول متأخرا بهدف لجلاد الكامب نو فرناندو توريس، وكانت التوقعات تتجه نحو خروج مأساوي لأصحاب الأرض من التشامبيونز ليج، خاصة بعد إهدار الفرنسي أنطوان جريزمان لفرصة خطيرة لإضافة الهدف الثاني، لولا تألق الحارس الألماني مارك تير شتيجن في التصدي لها.

لكن القدر كان رحيماً بالبرسا ولا مكان للمستحيل في الساحرة المستديرة فقد جاء طرد توريس قبل 10 دقائق على نهاية الشوط الأول كهدية القدر بالنسبة لبرشلونة ليدخل أصحاب الأرض الشوط الثاني بقوة وتركيز كبيرين وينجحوا في قلب النتيجة إلى فوز بهدفين، بفضل تألق الأوروجوائي لويس سواريز صاحب الثنائية التي منحت فريقه الكثير من الهدوء قبل لقاء العودة الأسبوع القادم.

وفي المقابل استطاع الفريق الألماني بايرن ميونيخ التغلب على بنفيكا البرتغالي ذهاباً في مواجهات نفس الدور من دوري ابطال اوروبا بفوز هزيل 1 / صفر ، وبالرغم من العرض الباهت الذي قدمه البايرن ألا أنه لايزال متفائلا بقدرته على العبور للمربع الذهبي في بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال مباراة الإياب على ملعب الفريق البرتغالي يوم الأربعاء المقبل في ختام فعاليات دور الثمانية للبطولة.

وأحرز هدف البايرن وهدف المباراة الوحيد التشيلي الدولي أرتورو فيدال من ضربة رأسية ليصبح الفريق بحاجة إلى التعادل فقط في مباراة الإياب على ملعب بنفيكا يوم الأربعاء المقبل ليضمن مكانه في المربع الذهبي.

ويطمح بايرن إلى الفوز بالثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الحالي الذي سيكون الأخير للفريق بقيادة مديره الفني الحالي الأسباني جوسيب جوارديولا، والذي سيتولى تدريب مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وتنتهي مواجهات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم بلقائين يجمعان الاسباني ريال مدريد وفولفسبورج الألماني وأخر بين الفرنسي باريس سانجرمان والانجليزي مانشستر سيتي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024