الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 07:48 م - آخر تحديث: 06:49 م (49: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية تحقيق الانتصارات الميدانية واستهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته وآلياتهم في مختلف الجبهات رداً على استمرار العدوان السعودي على البلاد .

المؤتمرنت -
مصرع وجرح عشرات المرتزقة ( اسماء قيادات )
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية تحقيق الانتصارات الميدانية واستهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته وآلياتهم في مختلف الجبهات رداً على استمرار العدوان السعودي على البلاد .

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إسقاط طائرة أباتشي سعودية في قطاع نجران ، كما لقي خمسة جنود سعوديين مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في موقع القيادة.

وأشار المصدر إلى أنه تم إحراق دبابة أبرامز ومقتل طاقمها في موقع القيادة بصاروخ مضاد للدروع، وتدمير آلية عسكرية سعودية غرب معسكر رجلا بصاروخ مضاد للدروع، وقنص ثلاثة جنود سعوديين في موقع الطلعه بنجران وتدمير آلية سعودية في خلف معسكر رجلا بنجران وأخرى خلف مواقع قيادة الشبكة.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت رقابة السديس بعدد من القذائف المدفعية، واستهدفت موقع العش بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.. كما تم قنص عسكري غرب رقابة الهنجر بعسير ، فضلا عن استهداف تجمعات واليات للجيش السعودي بموقع الجربة محققة ضربات مسددة كما تم استهداف تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في جبل المدخس ومنفذ علب بعدد من القذائف المدفعية.

وفي جيزان تمكنت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية من إسقاط طائرة استطلاع سعودية جوار موقع مشعل العسكري، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقع المصفوفة بقذائف الهاون ، وتم إحراق دبابة أبرامز في منطقة السودة بصاروخ مضاد الدروع.. كما تم إطلاق ثلاثة صواريخ غراد على تجمعات لمرتزقة العدوان في مبنى الجوازات بمنفذ الطوال الحدودي.

ولفت المصدر إلى مصرع خمسة مرتزقة في تبة الدفاع الجوي في محافظة تعز ،و تم استهداف تجماعات المرتزقة في حي العسكري ، ومصرع أحد المرتزقة أسفل جبل الهان على أيدي الجيش واللجان الشعبية، ولقي أربعة مرتزقة مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في منطقة الشقب، كما تم استهداف آلية تابعة للمرتزقة في الخط العام لمديرية التربة، .. واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في قرية الحريقيه بذباب محققة ضربات مسددة وقتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة مأرب لقي عدد كبير من المرتزقة مصرعهم في جبهة صرواح ومصرع القيادي المرتزق ياسر الشباطي والقيادي المرتزق صالح القراضي .. مشيرا إلى أن الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على مواقع للمرتزقة في حيد الذهب المطل على مفرق الجوف..مؤكدا مصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة خلال تطهير تلك المواقع .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة في منطقة كرش محافظة لحج ، مشيرا إلى أن أبطال الجيش واللجان طهروا في عملية نوعية عدد من المواقع في منطقة صبرين محافظة الجوف أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتأمين عدد من المواقع وعلى رأسهم القيادي المرتزق / جميل صالح الجيشي بجبهة صبرين في مديرية خب والشعف.. كما لقي أثنين من المرتزقة مصرعهم وجرح سبعة آخرين في عملية نوعية وقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في مديرية المتون.

وفي نهم لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم وعلى رأسهم القيادي في القاعدة المرتزق أحمد علي ا لداعري الملقب أبو عمر الارحبي مع عدد كبير من المرتزقة في عملية نوعية للجيش واللجان في أطراف المدفون وفيما يلي بعض أسماء القتلى :

1- محمد محسن المراني

2-اشرف احمد نعمان الشهاري

3-عاطف السعداني

4-صالح احمد المراني

5-ناجي محمد

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف للمرتزقة باتجاه المنارة بنهم وتكبيدهم خسائر فادحة، كما تم استهداف تجمع للمرتزقة في منطقة النشيف وأسفل الفرضة بمديرية نهم وتدمير طقم عسكري وقتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024