الجمعة, 12-أغسطس-2022 الساعة: 11:32 ص - آخر تحديث: 03:16 ص (16: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
رياضة
المؤتمر نت - توج فريق نخبة الصقر بطلأ لبطولة كاس فقيد الرياضة اليمنية عضو مجلس الشوري الفقيد محمد ناصر العامري رئيس نادي النهضة الأولي لكرة القدم أثره تغلبه اليوم علي فريق الاتفاق المسحر بهدفين مقابل هدف في  البطولة

المؤتمرنت - محمد المشخر -
البيضاء.. نخبة الصقر بطل كأس الفقيد العامري
توج فريق نخبة الصقر بطلأ لبطولة كاس فقيد الرياضة اليمنية عضو مجلس الشوري الفقيد محمد ناصر العامري رئيس نادي النهضة الأولي لكرة القدم أثره تغلبه اليوم علي فريق الاتفاق المسحر بهدفين مقابل هدف في البطولة التي نظمها نادي النهضة الرياضي والثقافي بالعقلة بمديرية الصومعة محافظة البيضاء وبدعم ورعاية شركة احمد العامري للصرافة للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والهواة بمشاركة ثلاثين فرقا رياضية كرويا, من مديريات الصومعة ومكيراس و مدينة البيضاء بالمحافظة والتي أقيمت خلال الفترة من 22 ديسمبر الماضي وحتي الرابع والعشرين من فبراير الجاري من العام الجاري 2017م .

وبعد انطلاق صافرة حكم المباراة معلنة بداية المباراة لعب الفريقان وتبادلا فيها الهجمات على المرميين. وبعد دقايق من الشوط الأول أحرز نخبة الصقر أول أهدافه عن طريق مهاجمه عبود الحارثي لتستمر أحداث الشوط الأول بين محاولة فريق الاتفاق تعديل النتيجة والعودة بالمباراة ومحاولة فريق نخبة الصقر مضاعفة النتيجة وفي الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول ومن فرصه يحرز فيها فريق نخبة الصقر هدفه الثاني من ألاعب المنتخب الوطني ناصر محمدوه لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق نخبة الصقر بهدفين .

وفي الشوط الثاني تبادل فيه الفريقين الهجمات على المرميين وكان فريق الاتفاق الأكثر تصميم على العودة بالمباراة واستغل خطاء الحارس جكس صبيح وعن طريق لاعب الاتفاق يحرز الاتفاق هدفه الأول عبر ألاعب طاهر العزاني في المباراة ولكن بعد ضياع العديد من الفرص من الفريقين في الشوط الثاني ليصفر حكم المباراة بنهاية الشوط الثاني والمباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح فريق نخبة الصقر ليفوز بكاس البطولة والتي شهدتها منطقة العقلة مديرية الصومعة محافظة البيضاء.

وفي نهاية المباراة سلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالله الثرياء ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الصومعة الشيخ أحمد ناصر العامري. الاب الروحي لنادي النهضة الرياضي علي عبدالله العزاني رئيس نادي الهلال الرياضي بعوين و الشخصية الرياضية محمد عبده النجار الذي له دور كبير في إنجاح الدوري كاس البطولة لكابتن النجم عبودي عمر الحارثي مع + 18 فلينة مع الشورت + 18 بوتي + 4 كرات قدم وكاس الوصيف لكابتن فريق الاتفاق المسحر قاسم العبيدي ومع 16 فلينه مع الشورت + 16 بوتي + 3 كرات قدم . وكاس المركز الثالث لكابتن فريق حجلان النجم علي العبيدي مع 14 فلينه رياضية مع الشورت + 2 كرات قدم, وكذلك حصلت الفرق أصحاب المراكز من الرابع إلى الثامن كل فريق على 12 فلينه رياضية,

وتم تكريم الافضليات والمبرزين في البطولة على النحو التالي . جائزة اللاعب المثالي اللاعب/ احمد سالم أمواس ( درع رياضي وبوتي وفلينة رياضية . وجائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب / حمودي صالح الربع ( درع رياضي وبوتي وفلينه رياضية ) وجائزة أفضل حارس للمبدع / مختار صبيح جكس ( درع رياضي وبوتي و فلينه رياضية ) وجائزة أفضل لاعب ناشئ اللاعب / ماجد عمر الصيوعي ( درع رياضي وبوتي وفلينه رياضية) ,, وجائزة هداف البطولة اللاعب زيد جعبل برصيد ثمانية أهداف ( درع رياضي وفلينه رياضية )بالاضافه إلي جائزة أفضل لاعب في كل مباراة في دور الثمانية والمربع والنهائي ب (فلينة رياضية ) وتم تكريم فريق مدرسة 22 مايو لحصوله على كاس بطولة الناشئين لكره القدم والجوائز التي حصل عليها كاس+ 12 فلينه رياضية.

كما أشادت اللجنة المنظمة لدوري رسالة شكر وتقدير الي الداعم الرسمي للبطولة الشيخ احمد محمد موسى العامري رئيس شركة احمد العامري للصرافة والتحويلات وكذلك الي لجان التحكيم والتنظيم والإعلام وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح هذه البطولة وتم تسليم لهم العديد من الدروع والشهائد التقديرية لبعض الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذه البطولة الكروية الأولي بمحافظة البيضاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022