الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:20 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
الجيش اليمني يتوعد العدوان ومرتزقته بمفاجئات مزلزله
قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان "إن قوات الجيش واللجان الشعبية سجلت خلال العامين الماضيين إنجازات وإنتصارات على المستوى الميداني في مختلف الجبهات التي سجل فيها مقاتلينا أروع ملاحم البطولة والفداء في الصمود والتصدي لتحالف العدوان السعودي إلى جانب تحقيق تقدم كبير على المستوى الفني والتصنيع الحربي وتطوير منظومتها بخبرات يمنية بحتة".

وأوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة أن الإنجازات والإنتصارات الميدانية لقوات الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الحدودية كانت الأبرز وهي مستمرة، وأضاف: "فخطوط دفاعات العدو تم اختراقها وتم تدمير ودك مواقع وتحصينات متعددة الأغراض وقتل المئات من جنود العدوان وتدمير مئات الآليات العسكرية متنوعة المهام واغتنام كميات من الأسلحة والذخائر".

وأشار إلى أن الفشل الذريع لقوى العدوان في جبهات الحدود تجلى بوضوح في محاولات إعلامهم التضليل في تغطية ونقل أحداث وأنشطة عملائهم ومرتزقته من جنود وقادة في الداخل وتكثيف ضرباته الجوية والصاروخية واستهداف المنشآت المدنية والخدمية وقتل وترويع الأبرياء من المواطنين الآمنين.

ولفت العميد لقمان إلى أن إدارة المعركة في الجبهات الداخلية خلال العامين الماضيين وضع القيادة العسكرية العليا والقيادات الميدانية أمام مسئولية التعاطي مع الواقع المخزي لإنخراط المئات من أبناء الوطن في صفوف تحالف العدوان.

وقال: "لقد حرص رجال الجيش واللجان الشعبية على منحهم الفرص إما للتراجع أو التقدم ضمن تكتيك عسكري وتسليم أنفسهم لأن دماؤهم ما تزال يمنية ولأنهم وقعوا ضحية حرب إعلامية ونفسية تديرها عقول أمريكية ويهودية تسعى إلى تحقيق أهدافها في شق لحمة الشعب اليمني وبلوغ مراميها في تقسيم اليمن ونهب ثرواته وطمس هويته وتاريخه العريق".

ودعا العميد لقمان المغرر بهم ومن لا يزالوا في صف العدوان إلى المسارعة والعودة لجادة الصواب والاستفادة من الفرص الممنوحة لهم لمراجعة مواقفهم وأن إصرارهم على مواصلة درب الفجور والخيانة للوطن والشعب لن يوصلهم إلا للمهالك المحتومة، فقوة وبأس وعزيمة بواسل الجيش واللجان لهم بالمرصاد وليس هناك من مصير للخونة والغزاة إلا القتل والتنكيل.. متوعداً تحالف العدوان ومرتزقتهم بقادم ومفاجئات مزلزلة.

وحيا العميد لقمان- في تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" الصمود الأسطوري للشعب اليمني ومساندته المادية والمعنوية للجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن واستعادة القرار وكسر قرن الشيطان في الجزيرة العربية وإفشال تآمر قوى العدوان في تقسيم اليمن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024