الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:50 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء، عدد من مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة صنعاء بحضور عضو المجلس السياسي

المؤتمرنت -
الصماد يلتقي مشائخ وأعيان محافظة صنعاء
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء، عدد من مشائخ وأعيان ووجهاء محافظة صنعاء بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط ومحافظ صنعاء حنين قطينة ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن.

جرى خلال اللقاء مناقشة تطورات الأوضاع في الجبهات وما تحقق من إنجازات على مستوى محافظة صنعاء في مجال عودة المغرر بهم وتأمين المناطق المستهدفة من قبل العدوان.

كما تطرق اللقاء إلى الأدوار الإيجابية والفاعلة التي قام بها مشائخ وأعيان ووجهاء اليمن ومحافظة صنعاء في الحد من تداعيات الحصار والحرب الاقتصادية في إطار الحرب الشاملة التي تشنها السعودية وأمريكا على اليمن.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بمواقف مشائخ واعيان ووجهاء محافظة صنعاء وأدوارهم في مختلف المراحل..وهنأهم بعيد الفطر المبارك .

وأشار إلى الدور الهام لقبائل صنعاء في الانتصار على العدوان واستمرار الصمود الأسطوري في مواجهة أعتى عدوان همجي شن على دولة مستقلة ذات سيادة دون أي مبرر.

وأكد الأخ صالح الصماد حرص المجلس السياسي الأعلى على الإلتقاء بمشائخ واعيان محافظة صنعاء وتبادل الرأي والمشورة معهم والبناء على التشاركية في القرار وتقدير الموقف وإعادة الاعتبار للقبيلة اليمنية ورجالها الذي أراد العدوان وأطرافه استهدفها منذ عقود قبل عدوانه على اليمن.

فيما عبر محافظ صنعاء عن سعادته ومشائخ صنعاء بالإلتقاء برئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس.. مهنئا الجميع بعيد الفطر المبارك.

وأكد على وحدة الموقف والصف القبلي في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي كون كل يمني حر يعي العداوة التي تكنها أمريكا والسعودية للشعب اليمني الباحث عن الحرية والتحرر من الهيمنة وصناعة المستقبل الذي ينشده كافة أبناء اليمن.

واستعرض رئيس هيئة الأركان العامة ما تحقق من انتصارات وانجازات في الجبهات وكذا ما تم اعمال تنسيق واستحداث غرفة عمليات لاستقبال العائدين من المغرر بهم.

وأشاد بدور قبائل محافظة صنعاء وما مثلوه من تكامل وتجانس ومع مشائخ وعقلاء اليمن في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والسلم والأمن الاجتماعيين ومواجهة الاستهداف المنظم من قبل العدوان السعودي الأمريكي لليمن وقبائله الآبية الحرة والصامدة.

وأشار رئيس هيئة الأركان إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية والعسكرية بعودة المغرر بهم في إطار الحفاظ على الدم اليمني والرؤية للمستقبل وعملية البناء والتطوير..مشيرا إلى النهاية الحتمية للعدوان الظالم والمحتوم بالفشل والهزيمة والذي أصبح الجميع يشاهد من انعكاسه على المعتدين وفرقتهم وتناحرهم.

من جانبهم أكد مشائخ واعيان ووجهاء محافظة صنعاء استعدادهم ومن يمثلونه من قبائل ورجال اثبتوا المواقف الوطنية الشريفة مع الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات، الإستمرار في مواجهة العدوان حتى تحقق النصر والانطلاق في معركة أوسع وأكبر واهم وهي معركة إعادة بناء اليمن.

وأشاروا إلى تكامل الأدوار بين القيادة السياسية والعسكرية من أجل عودة المغرر بهم ..مستعرضين ما تم في هذا الجانب واليات تطويره.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024