الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 12:38 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية انتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وجبهات ماوراء الحدود

المؤتمرنت -
الجيش واللجان يحققون انتصارات في مختلف الجبهات
حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية انتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن وجبهات ماوراء الحدود في مواجهة العدوان السعودي.

وقال مصدر عسكري إن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المنافقين قبالة منفذ الخضراء في نجران، فيما قصفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي في موقع القنبور ومنفذ الطوال في جيزان بعدد من القذائف، ونفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مركز جبل العالي في قطاع الداير.

وأكد المصدر أنه تم قنص اثنان من مرتزقة الجيش السعودي غرب موقع نشمة، وقنص مرتزق في رقابة الزج بثعبان في عسير، وتم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع النمصاء بعدد من القذائف المدفعية، فيما لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب آخرون بقصف استهدفهم قبالة منفذ علب.

إلى ذلك أعلنت القوة البحرية استهدافها بارجة عسكرية إماراتية قبالة سواحل المخا بمحافظة تعز بسلاح مناسب.

وأوضح المصدر أن العشرات من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بينهم قيادات خلال صد زحوفهم في موزع، ومن بين الصرعى كل من: القياديان الداعشيان جمال خالد الضالعي، وجمال المفلحي، والقياديين، سليم القشبري، موفق محمود الردفاني، وراشد الرفاعي.

وأشار المصدر إلى أن المدفعية استهدفت تجمعات المرتزقة في التربة بمديرية حيفان بعدد من القذائف، ودمرت 3 آليات لمرتزقة الغزاة ما أدى إلى مصرع وإصابة طاقمها بصواريخ موجهة بمحاذاة معسكر خالد.

وذكر المصدر أسماء بعض القتلى من المرتزقة الذين سقطوا خلال استهداف الجيش واللجان تجمعات للآليات والذي راح ضحيتها أكثر من ٥٠ قتيل وجريح أغلبهم من مرتزقة أبناء يافع وردفان في موزع، وهم: القياديان عبد الكريم العبادي، مروان بن عبوده، والمرتزقة، عارف حسان الردفاني، طماح سالم فضل، شوقي مختار قاسم، محمد حسن ثوبه، معاذ حسن الصبيحي، وليد سملول الصبيحي، هيثم محمد أحمد الصبيحي، مجدي محمد خبيز، وعبدالعزيز البدوي.

وقال المصدر إن الجيش اليمني واللجان نفذوا عملية عسكرية مباغتة على مواقع وتحصينات المرتزقة في موقعي السفينة والعلم غرب القتب في نهم ما أدى إلى خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة، فيما لقي اثنان من المرتزقة مصرعهم في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وآخر لقي مصرعه في جبل هيلان ويدعى فارس حسن الشرماني.

وأوضح المصدر أنه تم إعطاب آلية تابعة للعدوان في منطقة الساق بمديرية عسيلان محافظة شبوة، وتم قنص 2 من المرتزقة في الزاهر بمحافظة البيضاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024