الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:31 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
دين
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - بندر العنسي -
تكريم 188 حافظا وحافظة للقرآن الكريم بإب
كرم وزير الاوقاف والارشاد القاضي شرف القليصي والسلطة المحلية ومكتب الاوقاف بمحافظة إب ١٨٨ من الحافظين والحافظات لكتاب الله فضلا عن منح كل حافظ ١٠ ألف ريال كجائزة تشجيعية.

وأكد وزير الاوقاف والارشاد القاضي شرف القليصي ان حفل تكريم الحافظين للكتاب الكريم بهذا العدد والحضور الكبير ما كان ليتم لولا وجود الامن والاستقرار في محافظة إب وان حفظ القران وحملة في صدور أصاحبة خيراً من حمل السلاح في أكتاف المجرمين وتوجيهه في وجوه ابناء وطنهم في إشارة الى المرتزقة المنظمين في صفوف العدوان السعودي وحلفاءه ويقاتلون أبناء جلدتهم من المواطنين اليمنيين مشيرا انه لو لم يكن هؤلاء الحفاظ منشغلين في دارسة وحفظ كتاب الله لتمكن المرتزقة من التغرير ببعضهم وجرهم الى جبهات الصراع للقتال في صفوفهم.

وقال القليصي انه لمن دواعي الفرحة والسرور ان يتم الاحتفال بتخرج كوكبة من الحافظين والحافظات للقران الكريم بالتزامن مع تخرج دفعات أخرى من مقاتلي الجيش واللجان الشعبية ورفد جبهات الصمود بالألاف منهم لافتا ان المتخرجين من مدارس ومراكز تحفيظ القران جبهة عظيمة في الدعوة الى الله ورسوله ولا تقل أهمية عن جبهات القتال في حدود اليمن ضد الغزاة.

ودعا الخريجين بالدعوة الى الله بما يحقق العدل والمساواة بعيدا عن الغلو والتطرف ونشر ثقافة التسامح والتصالح والتحذير من نهج ثقافة القتل والسحل وتشريد الامنيين وهدم منازلهم مبيننا ان ما يجري على الشعب اليمني من قبل النظام السعودي هو نتيجة التعبئة الخاطئة والفتاوى التي تدعو الى القتل واراقة دماء الابرياء تحت مبررات واهية كاذبة.

من جانبه اوضح مدير مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة إب عبداللطيف المعلمي ان عدد الطلاب والطالبات الذين يدرسون في مراكز تحفيظ القران الكريم ٣٦٠٠ طالب وطالبه متوزعين على ٧٦ مركزا تحفيضيا ويعمل فيها ٢٣٠ مدرساً ومدرسة بينهم ١٥ موجهً داعيا في ذات السياق قيادتي الوزارة والسلطة المحلية الى بذل المزيد من الجهود في تخريج الالاف من الحافظين والحافظات للقران الكريم.

الى ذلك كرم وزير الاوقاف والارشاد القاضي شرف القليصي ومحافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ومدير الاوقاف عبداللطيف المعلمي - الطفلة أبرار الوائلي ٦ أعوام بجائزة مالية قدرها ٤٠ ألف ريال وذلك تشجيع لطفلة التي وقفت في المنصة لقراءة سورة من سور القران الكريم بشكل مفاجئ وجريء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "دين"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024