الإثنين, 15-أغسطس-2022 الساعة: 06:16 م - آخر تحديث: 06:15 م (15: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
أخبار
المؤتمر نت - قتل العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية

المؤتمرنت -
مصرع العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته
قتل العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل على مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل أوضح مصدر عسكري أنه تم قنص جندي سعودي جنوب موقع الرديف العسكري في جيزان، فيما لقي عدد من الجنود مصرعهم وأصيب آخرون واحترقت آلية تابعة لهم باستهداف تجمعاتهم في مركز شيابة بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع حامضة وفي قرية السودة والخشل وشمال موقع الكرس وجوبح ، وفرار جماعي لآلياتهم وأفرادهم من الموقع.

وفي نجران أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في بوابة صلة ، كما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للجنود السعوديين في مواقع متفرقة في الشرفة والشبكة.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين في موقع الضبعة، وتجمعات للمرتزقة في تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء وصحراء البقع قبالة نجران محققاً إصابات مباشرة، كما تم إعطاب جرافة في موقع نهوقة.

وحسب المصدر استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة الهنجر بعسير وتم قنص اثنين من المرتزقة قبالة منفذ علب.

وأفاد المصدر أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على معسكر ماس في مأرب محققة إصابات مباشرة ، ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية بمديرية صرواح انتهت بتأمين مواقع وتكبيد المرتزقة خسائر في العديد والعتاد واغتنام أسلحة وتدمير شاحنة تحمل مدفع رشاش عيار 37.

وأشار المصدر إلى قنص أربعة من المرتزقة في مناطق متفرقة بمديرية صرواح ، وتدمير آلية عسكرية تابعة لهم في وادي ربيعة بالمديرية.

وفي تعز استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في رأس جبل هان وشبكة عرفات بالهاملي محققة إصابات مباشرة.

ولقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم في تدمير آليتهم في منطقة الهاملي بمديرية موزع.

وصد أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين زحوفات لمرتزقة العدوان في عصيفرة وجبل الوعش و الضباب وبير باشا والجرة أسفرت عن مصرع وجرح أعداد منهم وتكبيدهم خسائر في العتاد.

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق النقيب مالك صالح الاديب ركن اتصالات اللواء 139 وكل من صالح يحيى سعيد جحزة و عبدالرحمن محسن سعيد جحزه وعلي محمد البعداني بنيران الجيش اليمني واللجان في جبهة نهم، ولقي ثلاثة آخرين مصرعهم في السوق الشعبي، وتم قنص ثلاثة آخرين في الجبهة نفسها.

وتمكن أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل من كسر زحفين للمرتزقة على طور الباحة في لحج وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، واستهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في جبل الحصن بالقبيطة.

وفي الجوف تم قنص اثنين من المرتزقة في العقبة بمديرية خب والشعف، ولقي القيادي المرتزق محمد بن هادي بن منصر الجعيدي والمرتزق منصر بن فارس بن هادي بن صيده الحزمي مصرعهما في جبهة اليتمة.

ووفقاً للمصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات لآليات المرتزقة في جبل الصفراء بالضاحكي في محافظة البيضاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022