الجمعة, 19-أغسطس-2022 الساعة: 03:11 م - آخر تحديث: 03:33 ص (33: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
أبو راس عمق الولاء والانتماء للوطن والمؤتمر .. وعنوان للقيادة والمسئولية
راسل‮ ‬القرشي
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
أخبار
المؤتمر نت - لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم بينهم قيادات خلال الـ 24 ساعة الماضية في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات تم خلالها تدمير وإعطاب 22

المؤتمرنت -
تدمير 22 آلية لهم.. مصرع عشرات المرتزقة في جبهات متفرقة
لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم بينهم قيادات خلال الـ 24 ساعة الماضية في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات تم خلالها تدمير وإعطاب 22 آلية متنوعة .

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف مكثف للمرتزقة من ثلاثة اتجاهات في رشاحة ومحجوبة والضيق بنجران مسنودا بغطاء جوي مكثف ، أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى .

وأشار المصدر إلى تدمير آليتين عسكريتين في الضيق وتكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ، كما تم تدمير وإعطاب أربع آليات عسكرية في صحراء البقع قبالة نجران ، وأكد المصدر قنص جندي سعودي في رقابة الضبعة .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في مستحدث نعشاو ، وتم إحراق آلية عسكرية بقصف مدفعي استهدف تجمعاً لآليات الجيش السعودي في موقع القرن .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الدار الأبيض بمنطقة حمير في مديرية مقبنة محافظة تعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولقي العديد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون أثناء تصدي الجيش واللجان لمحاولات زحف لهم مسنودة بغطاء جوي من اتجاه الدفاع الجوي بحي المطار القديم ، كما تم صد زحف لهم باتجاه التشريفات أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم وإحراق آلية .

ولفت المصدر إلى ان المستشفى الجمهوري بمدينة تعز استقبل قرابة ٣٠ جثة لمرتزقة لقوا مصرعهم في معارك الجبهة الشرقية .

واستهدف قصف مدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان بمحاذاة تبة فجر في جبهة موزع ، و شرق معسكر الإمام وخلف جبل الشبكة بمديرية ذباب .

وأوضح المصدر أنه تم تدمير خمس آليات للمرتزقة خلال التصدي لمحاولة زحف في جبهة الساحل الغربي ، كما تم تدمير دبابة تابعة لهم جوار تبة الروسي بالضباب و إحراق مدرعتين عسكريتين وجرافة باستهدافها بصواريخ موجهة شرق يختل ومصرع وجرح من كانوا على متنها .

كما أشار المصدر إلى قنص ثلاثة من مرتزقة العدوان في جبهات تعز .

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في ذي كالب بقيفة محافظة البيضاء أسفرت عن تدمير آلية عسكرية تابعة لهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي محافظة الجوف أطلقت القوة الصاروخية صاروخين نوع زلزال1 على تجمعات المرتزقة في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف محققة إصابات مباشرة ، وتم تدمير طقم عسكري تابع لهم في المنطقة نفسها .

كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة إحداهما تحمل معدل 12.7 والأخرى معدل عيار 14.5 في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف مصرع طاقمهما .

وحسب المصدر تم تدمير مدرعة محملة بالمرتزقة في جبهة الحول بمديرية نهم ومصرع وإصابة طاقمها .

وقصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع مرتزقة العدوان وتحصيناتهم في تبة السفينة شرق كهبوب بمحافظة لحج .

وأكد المصدر مصرع المرتزقة : القيادي العميد علي مساعد العقال المرادي ، و الملازم أول عبدالحق حسين المرادي ، و الملازم علي أحمد عوض المنصوري ، و محمد علي حسين المرادي المرادي ، و مراد خالد مهيوب المرادي بنيران الجيش واللجان الشعبية في صرواح بمحافظة مأرب .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع المرتزقة في مديرية صرواح أسفرت عن إحراق آليتين عسكريتين وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم من بينهم : القيادي العميد علي العقال القردعي المرادي ، الملازم عبدالحق الجبري المرادي ، المساعد علي عزيز هارش المرادي ، المساعد ناصر احمد القبيسي المرادي ، المساعد محمد علي الحليسي المرادي ، المساعد مراد خالد العريف المرادي ، محمد علي حسين الحليسي المرادي ، سعيد ضيف الله سلبوع المرادي .
كما تم قنص سبعة آخرين من المرتزقة في مناطق متفرقة بالمديرية نفسها .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022