الخميس, 11-أغسطس-2022 الساعة: 04:43 م - آخر تحديث: 04:20 م (20: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
أخبار
المؤتمر نت - لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون بعمليات هجومية وكسر زحوفات ، فيما دكت المدفعية والقوة الصاروخية مواقعهم وتحصيناتهم وكبدتهم خسائر كبيرة في عتادهم العسكري

المؤتمرنت -
مصرع وجرح عشرات المرتزقة في عمليات نوعية للجيش
لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون بعمليات هجومية وكسر زحوفات ، فيما دكت المدفعية والقوة الصاروخية مواقعهم وتحصيناتهم وكبدتهم خسائر كبيرة في عتادهم العسكري .

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش و اللجان الشعبية كسروا محاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي على تبة رشاحة قبالة منفذ الخضراء بنجران، وصدوا زحفا آخر بمنطقة المهور بالأجاشر قبالة صحراء البقع استمر لساعات ، وفي جيزان استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين خلف قرية قمر.

وأشار المصدر إلى انكسار زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب بقطاع عسير أسفر عن مصرع وإصابة أعداد من مرتزقة الجيش السعودي و آسر خمسة آخرين واغتنام عتاد عسكري ،وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا وأكثر من 50 قذيفة على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في منفذ علب وخلفه ومواقع المسيال والحداد وعضد .

فيما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على موقع الحداد في مجازة أسفرت عن مصرع الجنود السعوديين المتواجدين داخل الموقع وإحراق آلية عسكرية .

وذكر المصدر أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للمرتزقة في كرش بمحافظة لحج ،وإطلاق صاروخ غراد على تجمعات آخرى جنوب كهبوب ، وإفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه جنوب القمرية بالمنطقة نفسها نتج عنها عدد من القتلى و الجرحى في صفوفهم.

وفي البيضاء لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في تفجير أحد المواقع بمديرية ذي ناعم.

كما قتل وجرح عدد من المرتزقة إثر محاولة تسلل باتجاه الشبكة بالمديرية نفسها ، ونفذ أبطال الجيش واللجان عملية على مواقع الأجردي في مديرية الزاهر ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة .

وفي المحافظة نفسها دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الأجردي والطماحي بمديرية الزاهر وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، في حين استهدفت عملية إغارة للجيش واللجان مواقعهم في الحول بمديرية نهم أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم .

وحسب المصدر قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي على تجمعاتهم في جبهة الهاملي بمحافظة تعز،و انكسار زحوفات آخرى في أكثر من محور في الجبهة الشرقية للمدينة أسفرت عن خسائر كبيرة في صفوفهم .

و لفت المصدر إلى فشل المرتزقة من إحراز أي تقدم في بير باشا حيث تمكن الجيش و اللجان الشعبية من كسر زحفين لهم على تبتي القارع والمدرجات في بير باشا ،وإطلاق صاروخ زلزال1 خلال الزحفين ما أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

كما تم كسر زحف للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان في منطقة عصيفرة خلف عدد من القتلى و الجرحى في صفوفهم ،و استهدف قصف مدفعي تجمعاتهم في الصلو محققا إصابات مباشرة .

وتمكن الجيش و اللجان من كسر زحف مكثف للمرتزقة في وادي صالة شرقي صبر ، وتم إحراق دبابة في مثلث الدمغة بصاروخ موجه وتدمير مدرعتين ومصرع من كان على متنهما وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ،

كما تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة ومصرع من كان على متنها في الساحل الغربي ،وإحراق مدرعة في الجحملية بصاروخ موجة ومصرع من كان على متنها.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أفاد المصدر أن عملية هجومية للجيش و اللجان استهدفت موقع اللبنات وبعض المواقع المجاورة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة ،وقتل و جرح عدد من المرتزقة في عملية إغارة على مواقعهم في اليتمة .

ووفقا للمصدر قصفت المدفعية تحصينات ومواقع المرتزقة في وادي الضيق بمديرية صرواح في محافظة مأرب وتم إحراق مخزن أسلحة ،و قنص أربعة مرتزقة بالمديرية نفسها ، واستهدفت تجمعات آخرى شمال صحراء ميدي










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022