الإثنين, 15-أغسطس-2022 الساعة: 07:10 م - آخر تحديث: 06:52 م (52: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
أخبار
المؤتمر نت - نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال ال 24 ساعة الماضية أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم وتدمير آلياتهم ,فيما استهدف صاروخ باليست

المؤتمرنت -
مصرع وجرح عشرات المرتزقة في عمليات نوعية للجيش
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية استهدفت مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال ال 24 ساعة الماضية أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم وتدمير آلياتهم ,فيما استهدف صاروخ باليستي مطار الملك خالد الدولي بالرياض .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا نوع بركان H2 على مطار الملك خالد الدولي في الرياض .
فيما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين خلف قرية قمر وجبل قيس وموقع المحجر وخلف موقع الفريضة بجيزان محققا إصابات مباشرة , وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين خلف قرية حامضة

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة وإحراق آليتين عسكريتين خلال محاولة تقدم لهم على جبال عليب بنجران , في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة في صحراء البقع , وأصيب القيادي المرتزق العميد ذياب القبلي قائد اللواء 103 بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع .

وفي عسير استهدفت القوتين الصاروخية والمدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم ومرابض آلياتهم و تحصيناتهم في جبل سبحطل وقبالة وخلف منفذ علب ومعسكر الدفاع الجوي وفي رقابة الهنجر , موقع الحضار .

وأشار المصدر الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة خلال كسر الجيش واللجان محاولتي زحف لهم في جبل حبشي و الجرة بمحافظة تعز , وتم تدمير مدرعة بصاروخ موجه شرق يختل بالمخا ومصرع طاقمها .

كما أصيب القيادي المرتزقة نبيل الأديمي قائد القطاع الخامس في اللواء ٢٢ ميكا بنيران الجيش واللجان الشعبية شمال مدينة تعز , وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الصلو وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا كمين نوعي استهدف المرتزقة شرق شبكة صباح بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء , في حين تم تدمير آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في كرش محافظة لحج ومصرع طاقمها .

وفي محافظة الجوف تم تفجير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف ومصرع من كان على متنها , كما سقط قتلى وجرحى في صفوفهم في كمين خلال محاولة تسللهم باتجاه جبل حام الأسفل شرق مديرية المتون .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن المدفعية استهدفت تجمعات للمرتزقة في تبة العياني بمديرية نهم , وتجمعات اخرى في التباب السود بوادي الضيق وجبل صلب في النجد بمديرية صرواح في مأرب , وتم قنص ثمانية من المرتزقة بمناطق متفرقة بالمديرية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022