الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:18 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -   من الاجتماع

المؤتمرنت -
ابو راس يرأس اجتماعا للكتلة البرلمانية للمؤتمر
رأس القائم بأعمال رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس اجتماعأ للكتلة البرلمانية للمؤتمر بحضور الشيخ يحيى الراعي الأمين العام المساعد للمؤتمر رئيس مجلس النواب وعزام صلاح القائم بأعمال رئيس الكتلة البرلمانية وعضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق محمد العيدروس، حيث استهل الاجتماع بقراءة الفاتحة على ارواح الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والأمين العام للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا وكل شهداء المؤتمر والوطن .

وفي الاجتماع رحب القائم بأعمال رئيس المؤتمر بأعضاء الكتلة البرلمانية الحاضرين مشيدا بثباتهم وصمودهم وصمود كل قيادات وقواعد المؤتمر مؤكدا ان المرحلة التي يمر بها الوطن والمؤتمر تستدعي التماسك والحفاظ على المؤتمر .

وشدد ابوراس على ان المؤتمر ورغم تعرضه لهزات كبيرة لكنه يستطيع تجاوزها بجهود وقوة وصبر وتحمل كل قياداته وقواعده وكوادره قائلا : ان المؤتمر يمرض ولا يموت .

واستعرض ابو رأس ما قامت به قيادة المؤتمر خلال الفترة الماضية مجددا التأكيد على ان المؤتمر تنظيم مدني سلمي ليس لديه أية اجنحة او مليشيات مسلحة ويعمل وفقا للدستور وقواعد العمل الديمقراطي والحوار .

واكد القائم بأعمال رئيس المؤتمر أن اليمن تتعرض للعدوان الغاشم والحصار الظالم ولمؤامرة تستهدف تمزيق الوحدة التي سيظل المؤتمر متمسكا بها ومدافعا عنها ، لافتاً إلى الأحداث التي تشهدها مدينة عدن ، داعياً الأطراف المتناحرة هناك للإيقاف الفوري لاطلاق النار ، وإلى أهمية الحفاظ على أمن وسلامة وحياة المواطنين الأبرياء.

واكد ابوراس ان المؤتمر الشعبي العام يمد يده الى يد كل من يدافع عن اليمن ووحدته وسيادته واستقلاله، حاثا اعضاء الكتلة البرلمانية على تحمل مسؤولياتهم التنظيمية وتلمس هموم الناس في دوائرهم ومديرياتهم .

من جانبه استعرض الأمين العام المساعد للمؤتمر رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى الراعي الجهود التي بذلتها قيادة المؤتمر خلال الفترة الماضية في الجوانب الإنسانية واطلاق سراح المعتقلين والمحتجزين من قيادات وقواعد المؤتمر ومتابعة اوضاع اولاد واقارب الزعيم صالح وزيارتهم والاطلاع على احوالهم والاستمرار في متابعة قضية الإفراج عنهم ، وكذا العمل على متابعة سفر عدد من افراد اسرة واقارب الزعيم الى الخارج فضلا عن الافراج عن اعلاميي وكادر قناة اليمن اليوم ومتابعة قضية مقرات وممتلكات المؤتمر ووسائل إعلامه وأمواله المحتجزة، مؤكدا ان قيادة المؤتمر لن تألوا جهدا في بذل كل ما تستطيع من أجل العمل على استكمال ما يتعلق بكل هذه القضايا.

ودعا الراعي اعضاء الكتلة البرلمانية الى ان يكونوا عونا لقيادة المؤتمر في الجهود التي تبذلها مشددا على ضرورة تماسك وثبات والتفاف المؤتمريين حول قيادتهم حتى تجاوز الأزمة .

من جانبهم تحدث أعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر، مؤكدين على ثبات مواقفهم الوطنية والتنظيمية والتفافهم خلف قيادة المؤتمر مشددين على ضرورة ان يتم استكمال اطلاق بقية المعتقلين بدون استثناء بما فيهم اولاد واقارب الزعيم صالح وتسليم أموال وممتلكات المؤتمر، واكدوا على اهمية تكاتف المؤتمريين قيادة وقواعد على مستوى مختلف التكوينات القيادية والقاعدية باعتبار ذلك مسؤولية تفرضها طبيعة المرحلة التي يمر بها المؤتمر .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024