السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:43 م - آخر تحديث: 03:38 م (38: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  دكت القوة الصاروخية عددا من معسكرات وتمركزات قوات الغزو والاحتلال في عدد من مناطق الساحل الغربي، وأوضح مصدر مسئول في وزارة الدفاع أن القوة الصاروخية استهدفت بسلسلة من الصواريخ البا

المؤتمرنت -
القوة الصاروخية تدك معسكرات للعدوان ومرتزقته
دكت القوة الصاروخية عددا من معسكرات وتمركزات قوات الغزو والاحتلال في عدد من مناطق الساحل الغربي، وأوضح مصدر مسئول في وزارة الدفاع أن القوة الصاروخية استهدفت بسلسلة من الصواريخ البالستية مواقع ومعسكرات قوات الغزو والاحتلال في الساحل الغربي، محققة إصابات نوعية وخسائر بشرية ومادية في قوات العدو وقياداته وغرف عملياته.

وأشار إلى أن استهداف القوة الصاروخية لقوى الغزو والاحتلال في الساحل الغربي جاء وفقا للإستراتيجية العسكرية التي يواجه من خلالها الجيش واللجان الشعبية معركة الساحل الغربي وفقا لمقتضيات مواجهة خطة العدو التي أعد لها في غرف عمليات أمريكية إسرائيلية بريطانية سعودية إماراتية مشتركة منذ وقت طويل.

وأكد المصدر أن العمليات العسكرية ضد قوى الغزو والاحتلال ستشهد تكتيكات دفاعية وهجومية تضمن التفوق على الأعداء والتنكيل بقواتهم دفاعا عن الأرض والعرض وانتصارا لمظلومية الشعب اليمني.

وأشار المصدر إلى ما تحقق من إنجازات خلال الساعات الماضية تمثلت في كسر هجوم للعدو من شمال التحيتا وإحراق عدد من المدرعات لاذت بعدها القوات المهاجمة بالفرار رغم إسناد الطيران الحربي لها بأكثر من 13 غارة على مناطق متفرقة بالساحل الغربي.

وبين أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية نوعية جنوب حيس على مواقع مرتزقة العدوان الذين لاذوا بالفرار وتم أسر ثلاثة منهم .. مؤكدا أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على عدد من المواقع في محافظة تعز باتجاه حمير بعد كسرهم لزحف لقوى العدوان في تلك المنطقة.

وفي محافظة البيضاء أوضح المصدر أن قوات العدو ومرتزقته فشلت في محاولتها لاستعادة المواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية في منطقة قانية يوم أمس .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية تم خلالها السيطرة على عدد من المواقع في الوهبية وتم التنكيل بالعدو وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة رغم إسناد الطيران الحربي لهم .. لافتا إلى العدو حاول استعادة تلك المناطق في الوهبية لكنه فشل.

وجدد المصدر التأكيد على أن اليمن سيبقى حر أبي رغم ما يتعرض له من عدوان منذ أربع سنوات بفضل إيمان وثبات الشعب اليمني وعدالة قضيته .. لافتا إلى أن المدافعين عن الأوطان والأرض والعرض سيكون النصر حليفهم لتوكلهم على الله.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024