الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:12 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كبدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد

المؤتمرنت -
تكبيد العدو ومرتزقته خسائر فادحة
كبدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل، العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن تسعة بريطانيين لقوا مصرعهم في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في محور نجران، لافتاً إلى أن القتلى كانوا بصدد شن زحوفات بمجاميع المنافقين في جبهات الحدود.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية استهدفت بعدد من صواريخ الكاتيوشا و صاروخ زلزال1 تجمعات للجنود السعوديين في عاكفة، وأطلقت صاروخ زلزال1 على تجمعات أخرى للجنود في موقع الهجلة محققة إصابات مباشرة.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الضبعة، كما استهدفت تجمعاً لفريق هندسة تابعاً للمرتزقة بالقرب من رقابة المنارة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى إحراق مدرعة ومصرع قيادات من مرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي استهدف تجمعهم في منطقة الصوح، واستهدفت قذائف المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الطلعة وقبالة منفذ الخضراء، وسقط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في تفجير بنجران.

وأكد المصدر انكسار ثلاثة زحوفات للجيش السعودي والمرتزقة من ثلاثة اتجاهات في الربوعة بعسير استمرت عدة ساعات ، واستهداف تجمعاتهم بالصواريخ والمدفعية وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم دون إحراز أي تقدم.

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مجازة.

وفي جيزان تم قنص جنديين سعوديين في موقع مشعل، واستهداف تجمعات للجنود السعوديين في الموقع بقذائف المدفعية، كما تمت السيطرة على عدة تباب شرق جبل جحفان بعملية هجومية للجيش واللجان واغتنام أسلحة متنوعة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال المصدر إن إعلام العدوان السعودي اعترف بمصرع الرائد علي مبشر آل مشايخ بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأفاد المصدر بأن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرحوا في كمين محكم نفذته وحدة الهندسة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، ولقي القيادي المرتزق عبدالهادي ضيف الله العقيلي مصرعه مع عدد من مرافقيه بتفجير استهدف آليتهم العسكرية في وادي فضحة بجبهة ناطع.

وانكسر زحف واسع لمرتزقة العدوان في جبهة قانية من مسارين وتدمير مدرعتين و3 آليات ومصرع وإصابة أعداد كبيرة من المرتزقة بينهم قيادات.

ولفت المصدر إلى انفجار آلية محملة بالمرتزقة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ومصرع وجرح من كانوا عليها، كما تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان بالقرب من صبرين بالمديرية نفسها.

وأضاف المصدر أن عمليات هجومية للجيش واللجان استهدفت مواقع عدة للمرتزقة في جبهة نهم تركزت على حريب نهم والقرن والضبوعة وتوجت باستعادة عدد من المواقع ومصرع وجرح أكثر من 30 مرتزقاً.

كما استهدفت عملية إغارة مواقع للمرتزقة في حريب نهم أسفرت عن مصرع أكثر من خمسة منهم وسقوط عدد من الجرحى، فيما لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم في تفجير استهدفهم في منطقة الحول بالمديرية.

وفي حرض تم تدمير آلية لمرتزقة العدوان غرب مثلث عاهم ومصرع وإصابة من عليها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024