الجمعة, 12-أغسطس-2022 الساعة: 12:18 م - آخر تحديث: 03:16 ص (16: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - محمد المشخر -
النخبة بطلاً لكأس الشهيد الهصيصي بالبيضاء
للمرة الثانية على التوالي توج فريق النخبة بطلأ لكاس بطولة الشهيد عبدالاله محمد الهصيصي السنوية الخامسة لكرة القدم بمديرية البيضاء للفرق الشعبية من شباب الأندية وطلاب المدارس والحواري والهواه والذي ينظمه شباب ورياضيين منطقة ال هصيص بالمديرية. والتي يشارك 16فريقا كرويا يمثلون ثلاثة مديريات بالمحافظة وبدعم من الشخصية الرياضية والشبابية الشيخ ناجي عبدالاله الهصيصي. وتحت شعار (معا لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية)

جاء ذلك بعد تغلبه اليوم في المباراة الختامية علي منافسة التقليدي فريق الرهيب بضربات الترجيح 6/5 بعد تعادل الفريقين السلبي صفر صفر في المباراة التي أقيمت على ساحة ملعب الشهيد الهصيصي بجهري وجرت في أجواء رياضية وحضور جماهيري كبير وحاشد ومتميز من قبل محبي ومشجعي الفريقين.

وفي نهاية المباراة سلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة أحمد سالم الهصيصي والشخصية الاجتماعية والرياضية الشيخ ناصر محمد موسي وممثل الراعي الرسمي للبطولة الشيخ أنور عبدالاله الهصيصي والأمين العام المساعد لفرع اتحاد الكرة القدم بالمحافظة محمد صالح المشخر ورئيس للجنة المنظمة للبطولة حسين الهمامي والمدير الفني للبطولة عبدالله صالح المظفري كأس البطولة لكابتن فريق النخبة النجم طة عبدالله التركي والميداليات الذهبية ومبلغ مالي 150 ألف ريال وكأس الوصيف لكابتن فريق الرهيب المحترف في صفوف نادي وحدة صنعاء قاسم حسين الشرفي والميداليات الفضية ومبلغ مالي 100 ألف ريال وكأس المركز الثالث كابتن فريق شباب مذوقين محمد عبدالقادر الوهاشي والميداليات البرونزية ومبلغ مالي 50 الف ريال.

هذا وجاء تكريم الافضليات والمبرزين في الدوري على النحو التالي، جائزة أفضل لاعب للنجم صالح الشاجري مبلغ مالي عشره ألف ريال وجائزة أفضل حارس للمبدع ناصر سامي الرماح مبلغ مالي عشره ألف ريال وجائزة هداف البطولة مناصفة بين جارالله جمال الفقيه وصالح الجنيدي للنجم مبلغ مالي عشره ألف برصيد 5 أهداف, وكذلك إلي لجان التحكيم والتنظيم والإعلام والمعلقين وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح هذه البطولة وسلمت لهم العديد من الدروع والشهائد التقديرية والهدايا القيمة لبعض الشخصيات. التي ساهمت في إنجاح هذه بطولة الشهيد عبدالاله محمد الهصيصي.

وشهد اللقاء الختامي للبطولة جمهوراً غفيراً من عشاق كرة القدم. والجماهير كانت أروع وهذا الذي ميز اللقاء الكروي بمنطقة جهري ال هصيص بمديرية البيضاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022