الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:45 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
هالة صدقى: برنامج رامز جلال مفبرك
كشفت الفنانة هالة صدقى، عن رأيها في برامج المقالب، وقالت: "أعيب على برامج رامز جلال في الجزء الأول من الحلقة؛ لأنه يُقدم الضيف في حلقاته بطريقة ساخرة"، مشيرة إلى أنها وافقت على الظهور في برنامج رامز فى المواسم السابقة، بشرط مشاهدة الحلقة بعد المونتاج ولكنهم رفضوا".

وأضافت الفنانة هالة صدقي، خلال استضافتها ببرنامج "شيح الحارة والجريئة"، مع إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "برنامج رامز جلال مفبرك.. اللي بيضايقني إهانته للضيوف، والسبب في استمتاع الجمهور خلال مشاهدتهم مقالب الفنانين والاستمتاع لأن المشاهد بيحب يشوف الفنان يتعرض لهذه المواقف وهو بيرتاح نفسيًا أما يشوف الفنان بيتمرمط".

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن المجتمع لا يقبل الاتجاهات الجنسية أو المثلية الجنسية، موضحة أن الشخص المصاب بالمثلية قد يكون تعرض في الطفولة للتحرش أو خلق هكذا الشخص.

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن الفنان عمرو سعد ومحمد رمضان غير قادرين على تجسيد شخصية أحمد زكي في أعمال فنية، كما أن الفنان أحمد زكي يرفض السماح بخروج أسرار له بعد حياته، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان هو الأقرب لتجسيد أحمد زكي.

وأشارت هالة صدقي، إلى أزمتها مع غادة عادل في مسلسل "عفاريت عدلى علام"، قائلة: "كتابة اسم غادة عادل قبل اسمى فى "عفاريت عدلي علام" لا يصح، ومساحة دوري أكبر منها، كما أن اسمي في العقد يسبق اسمها، وغادة رفضت التصوير إلا بعد ما يعدلوا التتر.. لوت ذراع شركة الإنتاج، وخلقت مشكلة".

وكشفت الفنانة هالة صدقي، عن أنها شاركت في صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد زكي في المسجد ورفضت الخروج من المسجد خلال بدء الصلاة، قائلة: "في عزاء الفنان الراحل أحمد زكي ذهبت للمسجد ورفضت الخروج من المسجد أثناء أداء الصلاة عليه، وصليت صلاتنا على أحمد زكي في المسجد".

وأشارت الفنانة هالة صدقي، إلى أن زوجها الثاني تزوجها من أجل المصلحة للحصول على الجنسية، حيث إنها تحمل الجنسية الأمريكية منذ الـ18 عام، مشددة على أنه تزوج منها من أجل الحصول على الجنسية وليس العكس.

كما تحدثت عن فترة حكم الإخوان، مفيدة بأنها في فترة حكم الإخوان تم طلبها لمقابلة مرسي، إلا أنها رفضت مقابلته ورفضت العمل دراميًا أو سينمائيًا خلال عام حكم الإخوان، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أعمال دينية وتاريخية.

وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن جميع التجارب الزوجية التي تعرضت لها فاشلة، وأزواجها فاشلين، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".

وأضافت "صدقي"، أن والدتها توفت بسببها، إذ أن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها"، وبكت الفنانة على الهواء لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها وغير قادرة على الوجود في بيتها، منوهًة أنها كان تكتب كل ما تمتلك لأولادها.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024