الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:43 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبوراس، برقية تهنئة بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة، من قيادة دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، ينشر المؤتمرنت فيما يلي نصها

المؤتمرنت -
التكوينات الشبابية والطلابية يهنئون رئيس المؤتمر بأعياد الثورة اليمنية
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبوراس، برقية تهنئة بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الخالدة، من قيادة دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، ينشر المؤتمرنت فيما يلي نصها:

الأخ الشيخ المناضل/ صادق بن أمين أبوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام - المحترم

تحية تقدير.. وبـعــــد

باسم التكوينات الشبابية والطلابية للمؤتمر بالمحافظات والجامعات وقيادة دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة نتقدم لكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الأعياد الوطنية للثورة الخالدة (العيد الـ59 لثورة ٢٦ سبتمبر، والعيد الـ58 لثورة ١٤ اكتوبر، والذكرى الـ54 لعيد الاستقلال الوطني ٣٠ نوفمبر 1967).. لقد شكلت هذه الأعياد الوطنية للثورة اليمنية الخالدة محطات تحول تاريخية فى مسيرة نضال الشعب اليمني وحركته الوطنية ضد الحكم الإمامى المتخلف والإحتلال البريطاني البغيض، ومثلت ثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة حدثاً تاريخياً كبيراً غير مجرى التاريخ وشكل نقطة الإنطلاق والتحول الوطني نحو التحرر والإستقلال وتحقيق الوحدة الوطنية.

إن هذه الذكرى المجيدة للثورة اليمنية الخالدة، ذكرى إنتصار الجمهورية وسقوط حكم الإمامة وإنهاء حقبة الإحتلال البريطاني، صنعته بطولات وتضحيات عظيمه لأحرار وثوار اليمن الميامين التي كسرت القيود وحطمت الأغلال وصنعت فجرا جديدا لليمنيين فى إقامة النظام الجمهوري الذي اخرج اليمن من عزلة التخلف ونير الاحتلال الى عهد جديد ينعم فيه الشعب بالحرية والمساواة، ووضعت اليمن على طريق المستقبل. ولهذا كانت وستظل هذه الثورة الخالدة عظيمة بعظمة ماحققته من تحرير للإنسان اليمني من الجهل والتخلف والمرض والفقر والحرمان، وفتح أبواب الحرية والإنفتاح على العالم وتوفير كل متطلبات الحياة.

إن المؤتمر الشعبي العام وهو يحتفى اليوم بهذه المناسبة مع كافة أبناء الشعب اليمني، ليعبر باعتزازه بأن المؤتمر كان فى طليعة القوى الوطنية التي أسهمت بدور محوري وفاعل فى ترجمة مبادى وأهداف الثورة المباركة بتنفيذ العديد من الإنجازات التنموية على إمتداد الساحة الوطنية كان أهمها هو إعادة تحقيق الوحدة اليمنية وإنهاء حقبة التشطير البغيض.

كما انه اليوم يؤكد على تجسيد مواقفه الوطنية في الوقوف مع كل القوى الوطنية المدافعه عن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله ضد العدوان الغاشم والحصار الجائر ومشاريع التجزئة والتقسيم التي تستهدف الوطن أرضاً وإنسانا.

ختاماً، نكرر لكم التهنئة بهذه المناسبة العظيمة ونجدد لكم العهد والولاء ونحن على ثقة بأن المؤتمر فى ظل قيادتكم الحكيمة وتاريخكم النضالي قادر على تجاوز كل التحديات ومواصلة مسيرة عطائه التنظيمي والوطني منحازاً للشعب ومدافعاً عن ثوابته الوطنية وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والوحدة والنهج الديمقراطي، وفى الدفاع عن الوطن وسيادته وإستقلاله مع كل القوى الوطنية وكافة أحرار شعبنا اليمني العظيم.. وفقكم الله وسدد خطاكم

كل عام وأنتم ووطننا بالف خير.. ودمتم

أخوكم/ ناجي بن يحيى القوسي
نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024