الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:21 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت- ريام محمد مخشف -
شعب إب اليمني يقابل الاتحاد السعودي في دوري أبطال العرب بمدينة جدة
وافق فريق شعب إب اليمني لكرة القدم حامل لقب بطولة الدوري الموسم الماضي على لعب مباراتي الذهاب والإياب أمام الاتحاد السعودي في بطولة دوري أبطال العرب بمدينة جدة.
وجاءت موافقة الشعب ممثل الأندية اليمنية في البطولة العربية للمرة الثانية على التوالي بناءً على طلب الاتحاد السعودي بإقامة المباراتين في السعودية، بعدها تعهد الأخير بمنح الشعب بعض المميزات المغرية كتحمله نفقات إقامة الفريق كذا منحه مبلغاً مالياً يقدر بخمسين ألف دولار حسب مصادر موثوقة في النادي اليمني ذكرت لـ"المؤتمرنت".
وسيلعب الشعب مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل 31 أكتوبر الجاري، ولقاء الإياب الأربعاء 3 نوفمبر.
حيث تقام حالياً تدريباته الجادة والمكثفة تحت إشراف جهازه بقيادة المدرب العراقي فيصل عزيزي، استعداداً للمواجهة مع الاتحاد السعودي في بطولة دوري أبطال العرب التي تقام للمرة الثانية، ورصدت لها مبالغ مالية مغرية من الاتحاد العربي،ويشارك فيها (32) نادياً من القارتين الآسيوية والأفريقية.
وأوضح وليد النزيلي مساعد مدرب شعب إب لـ"المؤتمر نت" أن الفريق بدأ منتصف الشهر الماضي تدريباته اليومية الصباحية والمسائية.
مشيراً إلى أن الفريق دخل منتصف الشهر الماضي معسكراً داخلياً بمدينة إب، وأجرى خلاله مباراة تجريبية مع فريق الجالية اليمني بمدينة جدة، فاز فيها الفريق (2/1)، وأكد النزيلي بأن معنويات الفريق مرتفعة لحضور هذا اللقاء العربي الهام وأن جاهزيته الفنية عالية ويمتلك ما يقارب عشرة لاعبين جاهزين وهم أعضاء في المنتخبين الوطني والشباب اليمني، بالإضافة إلى أنه ضم المهاجم السوداني اسعد الزبير ويتم التفاوض حالياً مع لاعب عراقي آخر.. إلى جانب أنه أنهى مشواره في الموسم الماضي بنجاح كبير بإحرازه الدوري العام وحل وصيفاً في بطولة الكأس. ويطمح لتقديم صورة مشرفة في دوري أبطال العرب الذي يشارك فيه الشعب للمرة الثانية على التوالي كممثل للأندية اليمنية.
وأعرب النزيلي عن أمله في أن يقدم الفريق المستوى المرجو منه، ويظهر بصورة مشرفة تمحو الحالة السيئة التي ظهر بها منتخب الشباب في نهائيات آسيا للشباب بماليزيا ونتائجه المخيبة لآمال وتطلعات الجماهير اليمنية التي تطمح تطوير الكرة اليمنية.
وكان وزير الشباب والرياضة اليمني عبدالرحمن الأكوع طالب إدارة شعب إب في لقاءه برئيس النادي ونائبه بضرورة المشاركة المشرفة وحثهم على ضرورة الإعداد المناسب لها بمن يضمن تقديم مستوى جيد وظهور لائق. وأكد الوزير الأكوع على أن الاعتذار عن المشاركة أفضل إذا لم يكن هناك استعداد جيد ومشاركة مشرفة في المستوى وبغض النظر عن النتيجة وأبدى استعداد الوزارة لدعم الفريق.
من جانبه أوضح الشيخ عبدالواحد صلاح – رئيس نادي شعب إب- أن الفريق بدا استعداداته منذ وقت مبكر وهناك آمال وطموحات لظهور لائق. مشيراً إلى أن الفريق الشعباوي تقدم في المشاركة السابقة بمستوى مشرف ونتائج جيدة، وأن الأمر الذي يزيد من التفاؤل في المشاركة الحالية هو ما سيكتسبه اللاعبين المزيد من خبرة ومعارف لتطوير مستوياتهم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024