الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:55 م - آخر تحديث: 05:47 م (47: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي محسن، اجتماعاً للهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه صباح اليوم في العاصمة صنعاء

المؤتمرنت -
في اجتماع برئاسة الأمين العام ...شوروية المؤتمر وحلفاؤه تشيد بانتصارات الجيش واللجان
رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي محسن، اجتماعاً للهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه صباح اليوم في العاصمة صنعاء.

وفي بداية الاجتماع، رحب الأمين العام برئيس وأعضاء الهيئة، مشيداً بمواقفهم وانحيازهم الى صفوف الناس وتمسكهم بالمبادىء والقيم والثوابت الوطنية؛ وكذا التزامهم ووفائهم التنظيمي.

واستمع الاجتماع إلى شرح مقدم من رئيس الهيئة الشوروية الشيخ عبدالله مجيديع عن أداء الهيئة خلال العام الجاري وما نفذته من أعمال ومهام على الصعيدين الوطني والتنظيمي، معبراً عن شكره لقيادة المؤتمر ممثلة برئيس المؤتمر الشبخ صادق بن أمين أبوراس والأمين العام على اهتمامهم ومتابعتهم لعمل ونشاط الهيئة.

وناقش الاجتماع العديد من المستجدات على الساحة السياسية والوطنية حيث ثمن تثمينا عاليا الانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش اليمني واللجان الشعبية في مختلف جبهات المواجهة ضد العدوان ومرتزقته وآخرها الانتصارات التي تحققت في محافظة الجوف؛ مؤكداً أن التصعيد العسكري الذي يمارسه تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات وتصعيد عمليات القصف وغارات الطيران التي نتج عنها قتل المدنين الابرياء والنساء والاطفال مدينا تلك الجرائم التي ارتكبت خلال الأيام الماضية في العاصمة صنعاء ومحافظتي المحويت وتعز، كما ندد الاجتماع بالحرب الاقتصادية التي يشنها التحالف، مؤكداً أنه لن يكتب لها النجاح في ظل استمرار صمود شعبنا اليمني العظيم وإصراره على مواجهة كل التحديات التي يفرضها العدوان بصبر وثبات.

وحذر الاجتماع من تزايد المخططات الرامية إلى محاولة تفتيت الوحدة الوطنية من خلال دعم المشاريع الصغيرة واصحابها الذين ينفذون أجندات قوى العدوان ومن يقف خلفهم داعيا مختلف أبناء الشعب اليمني إلى التصدي لهذه المخططات الرامية إلى. تمزيق اليمن وتقسيمه وإثارة النعرات المناطقية والمذهبية والانفصالية بين أبناء الشعب الواحد.

وأشاد الاجتماع بتوجهات حكومة الإنقاذ الوطني فيما يخص سرعة توفير الخدمات في المديريات والمناطق المحررة في محافظتي شبوة ومأرب، مشدداً على أهمية إعادة الأوضاع إلى طبيعتها في تلك المديريات وبسط الأمن والاستقرار فيها كما هو الحال في بقية المناطق المحررة.

واستمع الاجتماع إلى تقرير مفصل من الدكتور نبيل الحمادي مقرر الهيئة عن نشاط الهيئة الشوروية للمؤتمر وحلفاؤه خلال العام الجاري وما نفذه أعضاؤها من مهام وأنشطة سواء على مستوى مهامهم الوطنية كأعضاء في مجلس الشورى ومن خلال عضويتهم في لجان المجلس وتحركاتهم ونشاطاتهم على المستوى الوطني في إطار مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم أو فيما يخص الجانب التنظيمي في إطار عضويتهم وعملهم داخل المؤتمر الشعبي العام حيث أقر الاجتماع التقرير وفقا للملاحظات المطروحة عليه كما أقر محضر الاجتماع السابق بعد الاستماع إليه.

كما ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024