الأحد, 07-يوليو-2024 الساعة: 02:20 م - آخر تحديث: 06:12 ص (12: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود
د. علي مطهر العثربي
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
نجمات يكشفن أسرارهن على خشبة المسرح
بعد إعلان النجمة نجوى كرم عن زواجها أخيراً على خشبة المسرح، نرصد في التقرير التالي أبرز النجمات كشفاً لأسرارهن ومعلومات عن حياتهن وعن أسرهن لمشاركة الجمهور تفاصيل حياتهن، ومن أبرزهن عبير نعمة، أصالة، شيرين عبد الوهاب، كارول سماحة.

شيرين عبد الوهاب
كانت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من النجمات اللائي كشفن عن مرورهن بحالة نفسية وظروف أسرية صعبة، ليدعمها الجمهور ويردد معها صيحات الحب والدعم إليها، إذ نتذكر سوياً أزمة طلاقها الأولى ثم “قص شعرها زيرو” في حفل دبي، لتخبر الجمهور بأنها تمر بفترة أسرية صعبة وتطلب دعم الحاضرين والمحبين لها ودعاءهم.

نجوى كرم تبوح بزواجها

فاجأت نجوى كرم محبيها بالإعلان عن خبر سعيد، خلال إحياء حفلها في العاصمة الرومانية بوخارست، وبحضور جماهيري كبير، فقد أشارت إلى أنّ الفستان الأبيض الذي ترتديه يعني لها الكثير؛ لأن هذا اللون شهد حفل زفافها، مؤكدة “شمس الأغنية اللبنانية” صحة خبر زواجها، الذي كان محل تساؤلات وتكهّنات واسعة طوال الشهور الماضية، لتأتي اللحظة التي تكشف فيها عن انتهاء فترة العزوبيّة، وتعلن زواجها رسمياً، في خطوة جديدة اتخذتها شمس الأغنية اللبنانية في مصارحة الجمهور، وكذلك الحديث عن أهم الأسرار التي تخصّ حياتها.

عبير نعمة تكشف طلاقها
صارحت النجمة عبير نعمة الجمهور بطلاقها في إحدى حفلاتها الغنائية بلبنان، وكشفت عن انفصالها بشكل رسمي عن والد ابنتها الموسيقي جوليو عيد، وذلك خلال وجودها على خشبة المسرح في العاصمة بيروت، إذ كان بعد أداء أغنية “بعدنى بحبك”، إذ توقفت لبعض اللحظات عن الغناء، ولم تتمالك مشاعرها لحظة الحديث عن هذا الخبر، وهو الأمر الذي تسبب كذلك في ردود فعل واسعة، خصوصاً من ناحية الجمهور الذي وقف بقوة مسانداً إياها، والتي فَضّلت أن تكشف عن الأمر بعد فترة طويلة من إخفائه عن وسائل الإعلام، وحرصها كذلك على عدم الحديث عن حياتها الشخصية في تلك المرحلة.

أصالة
من المعلوم أن أصالة من أكثر النجمات حِرصاً على التّحدث مع جمهورها على خشبة المسرح، إذ كان أبرزها في حفلها في أبوظبي، حيث كان ذلك خلال فترة التحضيرات التي تقوم بها ابنتها شام الذهبي من أجل استقبال مولودها الأول، ورغم حرص شام المستمر على عدم الإعلان عن أي تفاصيل فيما يخص موعد ولادتها أو جنس الجنين، إلا أن والدتها أصالة دائماً صريحة مع الجمهور، واستغلت الفرصة لتكشف عن استقبال أول حفيد لها، كاشفة عن جنس مولود شام بعد أن أخفت الأخيرة كل تلك التفاصيل حتى اقتراب ميعاد الولادة، بينما طلبت من جميع الحضور أن يتمنّوا السلامة لشام الذهبي وأن ترزق بمولودتها الأولى على خير.

أما الموقف الثاني لأصالة على خشبة المسرح الذي تتحدث فيه عن تفاصيل تخص عائلتها، وهو الإفصاح عن موعد زفاف شام الذهبي وأحمد هلال، إذ ظهرت أصالة في حفلها الذي أقيم في القرية العالمية بدبي لتعلن عن موعد حفل زفاف ابنتها شام، وقد أكّدت أن حفل الزفاف سوف يقام في شهر آذار 2022، وذلك بعد ما يقارب من الـ11 شهر على خطوبتهما التي أقيمت في نيسان 2021. فقالت الفنانة أصالة: “حفل زفاف ابنتي شام وأحمد إن شاء الله الشهر القادم”، لتطلق بعدها “زغرودة” أثناء وجودها على المسرح وطلبت أيضاً من الحضور أن يقوموا بهذا احتفالاً بزفاف ابنتها.

كارول سماحة
أفصحت النجمة اللبنانية كارول سماحة أيضاً عن نقطة مهمة تخص حياتها، وذلك خلال ظهورها على خشبة المسرح ضمن مهرجانات البترون في لبنان، إذ كشفت عن حلم حياتها الذي لم يتحقق، موضحة أنها كانت ترغب في بداية مسيرتها أن تصبح نجمة روك لكونها محبة لموسيقى الروك.

والأمر نفسه تكرر مع كارول حينما أعلنت، على خشبة المسرح في حفل أم كلثوم في القاهرة، عن حصولها على الجنسية المصرية واستخراجها بطاقة الهوية المصرية لتمزج بين الجنسية اللبنانية أخرى مصرية.​وكالات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024