الأحد, 08-سبتمبر-2024 الساعة: 05:21 ص - آخر تحديث: 03:10 ص (10: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
خواطر في ذكرى تأسيس الموتمر الشعبي العام
د. أبو بكر عبدالله القربي
المؤتمر الشعبي رائد البناء والتنمية والوحدة
عبدالسلام الدباء*
شجون وطنية ومؤتمرية في ذكرى التأسيس
أحمد الكحلاني*
ليبارك الله المؤتمر
راسل القرشي
الجديد في ذكرى التأسيس الـ"42"
شوقي شاهر
ميلاد وطن
نبيل سلام الحمادي*
رؤية وطنية تلبّي احتياجات الشعب
أحلام البريهي*
المؤتمر.. حضور وشعبية
أحمد العشاري*
الدليل النظري للمؤتمر.. المرجعية الحقيقية لتحقيق السلام
جابر عبدالله غالب الوهباني*
الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر مرحلة بحاجة للحكمة
عبيد بن ضبيع*
تجربة التأسيس وحاجة اليمنيين لها اليوم
خالد سعيد الديني*
24 أغسطس.. البداية الحقيقية لبناء اليمن
علي محمد المقدشي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
الخلاف يحتد بين ديما بياعة ونسرين طافش
على ما يبدو تجددت الخلافات الاعلامية بين الفنانة السورية ديما بياعة ومواطنتها نسرين طافش الأمر الذي جعل اسمهما يتصدر الترند مؤخرًا بعد تداول مقطع فيديو من بثٍّ مباشرٍ لبياعة على منصة "تيك توك"، تتحدث فيه عن لقاء إحدى زميلاتها، وترد على ما ورد فيه.

وأعربت ديما في أول رد لها، عن استغرابها من كلام زميلتها التي لم تسمها لكونها أعادت الحديث إلى الواجهة بعد مرور سنوات طويلة، متسائلة: القصة راحت، أي قضية ماسكة عم تردي فيها؟

جمهور السوشيال ميديا ربط كلام ديما بياعة بلقاء نسرين طافش الأخير في برنامج "عندي سؤال"، وعدّوه ردًا على ما جاء في هذا اللقاء من تصريحات.

وأوضحت ديما: هذه الفنانة بالفعل كسبت القضية التي رفعتها ضدي، بسبب الخطأ الذي ارتكبته حينها، وهو أنني تحدثت بشكل صريح وذكرت اسمها في لقاء تلفزيوني، وبالتالي هذا يُعاقب عليه القانون، بتهمة الشتم والقذف، واستدركت بياعة: لكن حُكم القاضي لصالحها في تلك القضية لا يعني أن ما تحدّثت به كان صدقًا أم كذبًا.

وقالت ديما إنه كان بإمكانها أن تتجاوز تلك القضية بالحديث عن قصة الخيانة، دون أن تذكر اسم الفنانة بشكل صريح وواضح، واختتمت تعليقها بالقول: بس عفا الله عما مضى.

وفي المقابل، فتحت النار فيه على الممثلة السورية نسرين طافش، لم تسمها وتوعدت بالرد على كل من يحاول الإساءة لها.

وبدت نسرين متأثرة لدى حديثها عن شقيقتها "نضال"، خلال ظهورها ببرنامج "عندي سؤال"، على قناة المشهد، حيث سردت أسرار طفولتها وعلاقتها بوالدها ووالدتها وشقيقاتها، مبينة أنها تأثرت بطبيعة حياة والدها "الشاعر والمثقف".

كما كشفت نسرين عن أول حب في حياتها أو "حب طفولتها"، كما أسمته، وبينت أنه فتى كان يتردد على بيت جدته التي كانت تسكن بالقرب من منزل عائلتها. أما عن حب حياتها في الوقت الحالي، قالت بطلة "جوقة عزيزة" إنها لم تجده بعد، معقبة أن "الحب شيء كبير وأن هناك فرقاً بين الحب والتعلُّق".

وحول خلافاتها في الوسط الفني، قالت نسرين طافش إن كل الذين حاولوا إلحاق الأذى بها، قاموا بخدمتها من خلال "الصبر والقدرة على تعزيز ثقتها بنفسها".

وقالت نسرين إن هناك أشخاصاً حاولوا اغتيال شخصيتها نفسيًا ومعنويًا دون أن تكشف عن هوياتهم، "هناك فنانة سورية تحاول أن تؤذيني عبر إطلاق إشاعات حول علاقة تربطني بزوجها".

يُذكر أن الخلاف بين الثنائي كان قد اشتعل قبل سنوات طويلة، بعدما اتهمت ديمة بياعة طليقها تيم حسن بخيانتها مع نسرين طافش، لترفع الأخيرة دعوى ضد بياعة بتهمة القدح والذم إلى النيابة العامة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024