الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:46 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
إعلان تشكيلة المنتخب الأولمبي المشارك في دورة التضامن الإسلامي بالسعودية
أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم مؤخراً تشكيلة المنتخب الأولمبي لكرة القدم المشارك في دورة التضامن الإسلامي الأولى للألعاب الرياضية، التي ينظمها الاتحاد الرياضي الإسلامي، في أربع مدن بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من8 إلى 20 أبريل القادم بمشاركة أكثر من
خمسين دولة إسلامية.
وتشارك اليمن بستة منتخبات يمنية في ألعاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة الطاولة ورياضة التيكواندو ورياضة الكاراتية .
وكان اتحاد الكرة اقر تشكيل منتخب أولمبي للمشاركة في هذه البطولة بناء على مقترح تقدم به المدرب الجزائري رابح سعدان المدير الفني للمنتخبات الوطنية.
وضمت تشكيلة المنتخب من المدرب العام الكابتن احمد صالح الراعي و22 لاعباًهم :
في حارسة المرمى 1 ـ سالم عبدالله عوض سعيد 2 ـ جاعم ناصر احمد تيسير 3 ـمحمد ابراهيم علي عياش, وفي خط الدفاع 4 ـ علي رمضان سعيد البيتي5ـ نبيل محمد علي عطيفة 6 ـ احمد سالم احمد امواس 7 ـ احمد سالم احمد الوادي 8 محمد صالح يوسف سالم 9 ـ مهند حسن راجح 10 ـ عصام محمد الذبحاني 11ـ عبدالله محمد عبدالله الصافي 12 ـ ياسر البعداني ، وفي خط الوسط 13 ـ ابراهيم احمد علي حسن 14 ـ مراد عمر احمد النوحي 15 ـ محمد عبدة قاسم علوة 16 ـ اكرم حمود عبدة الورافي 17ـ رضوان عبد الجبار 18 ـ صالح الشهري 19 ـ ناصر غازي وفي خط الهجوم 20ـ ياسر باصهي 21 ـ فكري الحبيشي 22 ـ تامر محمد علي حنش.
ومن المقرر ان ينتظم اللاعبين في المعسكر الداخلي الأول بصنعاء خلال الشهر الحالي .
وأقرت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم مؤخراً البرنامج التدريبي المعد من قبل الجزائري سعدان لإعداد المنتخب لهذه البطولة الإسلامية, ويتضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب إقامة عدة معسكرات داخلية، ومعسكر خارجي من المقرر ان يكون في الإمارات او السعودية .
وقال الأخ/ عبد المنان المجهلي مدير المنتخب الوطني الأول لـ (( المؤتمر نت )) ان الاتحاد وافق على مقترح المدرب الجزائري سعدان بتشكيل منتخب أولمبي يكون مزيج بين لاعبي الخبرة في المنتخب الوطني الأول الذي شارك في منافسات خليجي 17 بقطر ، ولاعبي المنتخب الوطني
للشباب الذي شارك في نهائيات أسيا للشباب في ماليزيا في سبتمبر الماضي.. مشيراً إلى ان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة سعدان قد استقر على القائمة ألا إنها ليست نهائية وسيظل الباب مفتوحاً لضم ابرز اللاعبين ممن خلال مباريات الدوري العام .
هذا ويشمل برنامج إعداد المنتخب لدورة التضامن الإسلامي ، المقرر إقامتها بالسعودية وتشارك فيها عدة منتخبات عربية وإسلامية ، إقامة ثلاثة معسكرات داخلية يبدأ الأول منها في 25 الشهر الحالي لمدة خمسة أيام ، وبعدها يعاود لاعبو المنتخب مرة أخرى في الثالث من مارس القادم
للانتظام في المعسكر الثاني لمدة أربعة أيام ، ومن ثم العودة مرة أخرى ، لإقامة المعسكر الداخلي الأخير في 25 من الشهر نفسه لمدة خمسة أيام .. إلى جانب إقامة معسكر خارجي مطلع شهر أبريل في إحدى دولتي الإمارات او السعودية لمدة تسعة أيام ، يسبق المشاركة في الدورة الإسلامية التي ستنطلق منافستها في 12 من أبريل بالسعودية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024