الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:25 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
اليرموك يفوز بنتيجة كبيرة على شباب الجيل في الدوري اليمني
كشر فريق اليرموك من صنعاء من انيابه ، بعد تعثره في الجولات الثلاث الأخيرة ، والحق ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة شباب الجيل بهزيمة ثقيلة قوامها خمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الفقيد المريسي بصنعاء في افتتاح منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري اليمني لكرة القدم لأندية النخبة النخبة .
بهذا النتيجة الكبيرة رفع اليرموك رصيده إلى ( 13 نقطة ) متقدماً إلى المركز الثامن مؤقتاً إلى حين نتائج بقية مباريات الجولة غدا ، في حين تجمد شباب الجيل عند رصيده السابق ( 12 نقطة ) متخلفاً للمرتبة العاشرة .
وفي مدينة البيضاء انتزع اتحاد اب نقطة ثمينة من انياب مضيفه الشباب بتعادله السلبي معه .. رافعاً الاتحاد رصيده إلى ( 9 نقاط ) قبل أخير القائمة ، فيما أضاف الشباب نقطته الثانية عشرة في المركز الحادي عشر .
وتستكمل منافسات الجولة غد الجمعة بإجراء ثلاثة لقاءات كروية أبرزها اللقاء الذي يشهده ملعب الفقيد المريسي بصنعاء مباراة ويجمع المتعثر والبعيد عن مستواه فريق وحدة صنعاء ( 10 نقاط ) المتخلف للترتيب الثاني عشر مؤقتاً ، وضيفه المندفع بقوة فريق الصقر صاحب المركز
الرابع برصيد 18 نقطة .
وفي مدينة إب يستضيف حامل اللقب شعب إب الذي ما زال بعيدا عن المقدمة بالمركز الخامس برصيد 16 نقطة فريق الشعلة من عدن الذي كان ثاني فريق يتعادل الأسبوع الماضي مع فريق الصدارة التلال وهو في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.
ولقاء الفريقان هام بالنسبة لحامل اللقب الذي بدأ يصحو في محاولة للحاق بالصدارة بعد التعثر الذي ناله في المراحل السابقة .
ويحتضن ملعب 22 مايو الدولي بمدينة عدن لقاء المتصدر التلال بضيفه شعب حضرموت الذي حسن موقعه وقد أصبح في المركز السابع برصيد 13 نقطة بعد النتائج الجيدة التي قدمها في الجولات الأخيرة .. وبطبيعة الحال فإن كل متابعي الدوري وفرقه تنتظر نتيجة هذا اللقاء كونه يحدد إلى مدى بعيد إمكانية مواصلة التلال الحفاظ على صد أرته المريحة بفارق خمس نقاط
عن أقرب منافسيه ام يستمر في مسلسل تعثره للمرة الرابعة .
وتقام عصر بعد غد السبت مباراة واحدة فقط تجمع شعب صنعاء القابع في ذيل القائمة بنقاطه الأربع مع ضيفه هلال الحديدة الطامح بقوة إلى الصدارة ومزاحمة التلال وهو في المركز الثالث برصيد 18 نقطة .
وتختتم منافسات هذه الجولة عصر الأحد بمباراة واحدة أيضا سيسعى فيها أهلي صنعاء وضيف المتصدر ( 19 نقطة ) بقوة إلى كسب نقاطها وتعزيز رصيده النقاطي لكي يظل على مقربة من الصدارة ، عندما يلتقي جاره المعثر في الجولتين الماضيتين 22 مايو ( 15 نقطة ) في الترتيب السادس .
وفي مقابل التنافس المثير بين فرق المقدمة وفرق المؤخرة يدور صراع من نوع آخر بين هدافي البطولة على تعزيز الحصيلة التي يتصدرها هداف أهلي صنعاء اللاعب الدولي عادل السالمي والذي أشعل الصراع بقوة في نفس الوقت بين الهدافين وقد بلغ رصيده تسعة أهداف .. فيما توقف رصيد الهداف الدولي فكري الحبيشي من شعب إب عن ثمانية أهداف في لمركز الثاني بعد أن
تغيب للأسبوع الثاني على التوالي عن منافسات البطولة لانشغاله مع المنتخب الأولمبي في دورة التضامن الإسلامي بالسعودية .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024