الخميس, 11-أغسطس-2022 الساعة: 06:42 م - آخر تحديث: 06:40 م (40: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
رياضة
المؤتمر نت - المنتخب اليمني
المؤتمرنت - ريام مخشف -
الأهلي يلتقي شعب إب والصقر والهلال غداً
تقام يوم غد ثلاثة مباريات كروية في منافسات الأسبوع السابع عشر لبطولة الدوري اليمني لاندية الدرجة الأولى لكرة القدم ، أبرزها ، اللقاءان الأول الذي يستضيف فيه أهلي صنعاء 26 نقطة المتخلف للمركز الخامس ، حامل اللقب شعب اب 27 نقطة المتقدم للترتيب الرابع .
وسيطمح الأهلي في هذه المواجهة التي تبدو صعبة نسبياً إلى تعويض إخفاقه في الجولتين الماضيتين ومصالحة جماهيره العريضة بغية العودة مرة أخرى إلى دائرة المنافسة على إحراز اللقب المفقود منه منذ ثلاثة مواسم متتالية ، في حين يأمل الشعب المستعيد لبريقه وقوته مجدداً بعد تعثر في بداية مشوار البطولة ، إلى مواصلة عروضه ونتائجه الجيدة وتأكيد عزمه على المحافظة على لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي كأول إنجاز في تاريخه يحققه في عهد دولة الوحدة اليمنية .في حين تجمع المباراة الثانية التي لاتقل أهمية عن الأولى جريحا الجولة الماضية صقر تعز 29 نقطة في المركز الثالث ، مع ضيفه القادم من المدينة الساحلية الحديدة الهلال 29 نقطة وصيف المتصدر بفارق الأهداف عن الصقر .
ويدخل الفريقان هذه المواجهة ولا خيار لكل منهما سوى الفوز والظفر بنقاط اللقاء بهدف
الانفراد بالمركز الثاني والبقاء على مقربة من الصدارة ، بغية إحراز اللقب لأول في تاريخ الفريقين ، وتعادلهما يعني ابتعادهما على المركز الثاني في حال فوز شعب اب على أهلي صنعاء من جانبه يواجه المتصدر التلال 34 نقطة اختباراً سهلاً نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره العريض أمام ضيفه اتحاد اب 18 نقطة في المرتبة العاشرة ، ويطمح التلال إلى الفوز في هذه المباراة لمواصلة انفراده بقائمة الترتيب ، مع خشيته من عدم تكرار المفاجآت من الفرق المغمورة في ملعبه ، كما عملها أخير القائمة شعب صنعاء الذي حقق فوزاً واحداً فقط في مشواره في البطولة كان على التلال .
وتستكمل منافسات هذه الجولة بعد غد الجمعة بإجراء ثلاثة لقاءات كروية حيث يلعب الجاران 22 مايو 19 نقطة في المرتبة التاسعة مع شعب صنعاء القابع في ذيل المؤخرة بنقاطه الست ، والذي بات أول المرشحين إلى العودة لدوري المظاليم مرة أخرى .
وفي مدينة المكلا يلتقي شعب حضرموت 17 نقطة في المركز الثاني عشر مع ضيفه القادم من مدينة عدن الساحلية الشعلة 23 في الترتيب السادس .
وفي المدينة الساحلية الحديدة يواجه ممثلها الثاني في دوري الأضواء شباب الجيل 23 نقطة في المركز السابع مواجهة صعبة نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره أمام قاهر الكبار شباب البيضاء 20 نقطة في الترتيب الثامن ، والذي يسعى إلى إلحاق هزيمة أخرى بفرق الصدارة بعد أن لقن الأهلي والتلال وشعب اب والهلال الساحلي دروساً قاسيه .
وتختتم منافسات هذه الجولة السبت بمباراة واحدة تجمع اليرموك المستعيد عافيته 18 نقطة في المركز الحادي عشر مع جاره وحدة صنعاء قبل أخير القائمة بنقاطه الاثنتي عشرة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022