الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:16 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اصدر الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية توجيهاته الى الحكومة بتعديل أسعار الديزل والبترول والكيروسين بما يوائم بين مصلحة المواطنين من ناحية والإصلاحات الاقتصادية والسعرية المقرة من ناحية اخرى.
كما وجه الحكومة والمجالس المحلية بالعمل على ضبط ومراقبة الأسعار وضمان استقرارها والتعامل بحزم مع اى محاولة للتلاعب بمعيشة المواطنين...
صنعاء/المؤتمرنت/سبأ -
توجيهات بتعديل أسعار المحروقات ومحاسبة المتلاعبين بها
اصدر الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية توجيهاته الى الحكومة بتعديل أسعار الديزل والبترول والكيروسين بما يوائم بين مصلحة المواطنين من ناحية والإصلاحات الاقتصادية والسعرية المقرة من ناحية اخرى.
كما وجه الحكومة والمجالس المحلية بالعمل على ضبط ومراقبة الأسعار وضمان استقرارها والتعامل بحزم مع اى محاولة للتلاعب بمعيشة المواطنين..

وشدد الرئيس على ضرورة أن يتحمل الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية والغرف التجارية في عموم محافظات الجمهورية مسئولياتهم في إلزام التجار وتجار الوسط والتجزئة في تخفيض وتثبيت الأسعار وعدم استغلال الإجراءات الاقتصادية والسعرية، والحد من جشع بعض التجار الذين لا يهمهم سوى الربح.

ودعا رئيس الجمهورية –خلال لقائه اليوم عددا من ممثلي المحافظات، وعددا من قيادات العمل السياسي واعضاء مجلسي النواب والشورى والسلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية- كل ابناء الشعب والسلطات المحلية وكل فعاليات العمل السياسي والاجتماعي الى التفاعل الايجابي والتعامل المسئول مع توجهات الدولة الهادفة الى تصحيح الاختلالات والدفع بعجله التنمية الشاملة، وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين ، وتهيئة الظروف الملائمة لجذب الاستثمارات المحلية والعربية والدولية، واقامة المشاريع الاستراتيجية التي ستساهم في خلق فرص عمل جديدة واستيعاب اليد العاملة وما من شأن كل
ذلك التخفيف من الفقر بالإضافة الى تطوير الزراعة وتشجيع المزارعين والصيادين والحرفيين وصولا الى تحقيق التنمية المتكاملة والشاملة.

كما أشاد رئيس الجمهورية –في حديثه للحاضرين- بالروح الوطنية العالية والمسؤولة التي يتحلون بها، وعلى حرصهم الكبير على مامن شأنه سلامة الوطن وعدم الاضرار به من اي فئة كانت، ورفضهم لاعمال الفوضى والتخريب التي عبرت عن افرازات حاقدة واحتقانات مسيئة للوطن والمواطنين.
وعبر الاخ الرئيس عن الشكر والتقدير لكل أفراد الامن والشرطةوالقوات المسلحة الذين حملوا على عاتقهم مسؤلية الدفاع عن الوطن واستقلاله، والمحافظة على النظام الجمهوري الخالد والانتصار لوحدة الوطن وخيارات شعبنا في الحرية والديمقراطية والتنمية، والذين تصدوا بمسؤلية عالية لمحاولات اقلاق أمن واستقرار الوطن والاضرار بالممتلكات العامة والخاصة والذين قدموا من اجل ذلك التضحيات الغالية والجسيمه.

ويأتي لقاء رئيس الجمهورية اليوم، تواصلا للقاءاته مع ممثلي المحافظات التي بدأت امس، وناقش لقاء اليوم القضايا المرتبطة باوضاع المحافظات وسير العمل في مشاريع التنمية الجاري تنفيذها وكذا المشاريع المدرجة في خطة التنمية، بالاضافة الى مناقشة الاجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المتعلقة بالاصلاحات السعرية للمستشقات النفطية وتخفيض الرسوم الجمركية والضريبية على السلع وما رافقها من اجراءات لتحسين اجور العاملين، وذلك في اطار برنامج الاصلاح الاقتصادي والمالي والاداري.

وقد عبرالحاضرون عن استنكارهم لاعمال الفوضى التي جرت في عدد من المدن والمديريات خلال يومي 20 و21 يوليو الجاري، وادانتهم لتلك الاعمال التي اضرت بالممتلكات العامة والخاصة. وقدروا عاليا دور قوات الأمن والشرطة التي تصدت لتلك الاعمال والممارسات التخريبية ضد الوطن والمواطن، وحافظت على الأمن والاستقرار.. وطالبوا بمحاسبة كل العناصر التي مارست اعمال التخريب ومن يقف وراءها والدافع لها والتي تتناقض مع حقوق المواطنين المكفولة في الدستور والقوانين للتعبير بالطرق السلمية وفقا لقواعد الممارسة الديمقراطية الصحيحة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024