الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:44 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - إلغاء معسكر القاهرة لمنتخب الكراتية
صنعاء /المؤتمر نت/ محمد القيداني -
إلغاء معسكر القاهرة لمنتخب الكراتية
كشف مدرب منتخبنا الوطني للكراتيه - الكابتن احمد الرداعي - سبب إلغاء الجهاز الفني للمنتخب للمعسكر الخاص بجمهورية مصر أواخر الشهر الجاري بأنه يعود إلى عدم يكمن بعدم صرف الميزانية الخاصة لإعداد المنتخب لبطولة الشرق الأوسط التي تستضيف فعالياتها العاصمة الأردنية "عمان" جاء ذلك في تصريح لـ المؤتمر نت.
مشيراً إلى أن البرنامج الإعدادي للمنتخب المقدم من الجهاز الفني كان يتضمن دخول اللاعبين معسكراً داخلياً منذ مطلع شهر أغسطس الجاري وحتى الخامس والعشرين منه، يليه معسكر خارجي بالقاهرة لمدة أسبوعين قبل انطلاق البطولة؛ لكن تأخير صرف ميزانية الإعداد للمنتخب بسبب قدوم الانتخابات حرمت الجهاز الفني للمنتخب من تجميع اللاعبين المتواجدين في المحافظات الأخرى وانخراطهم في المعسكر الداخلي حتى الآن؛ موضحاً أن الإعداد مازال مقتصراً على المعسكر المفتوح للاعبي المنتخب المتواجدين بالعاصمة صنعاء.
وعن برنامجه القادم لإعداد لاعبي المنتخب لهذه البطولة أشار الرداعي إلى أن الجهاز الفني ألغى إمكانية إقامة معسكر خارجي بالقاهرة نظراً لضيق الوقت، موضحاً أنه يسعى إلى تجميع اللاعبين البالغ عددهم عشرين لاعباً لخوض معسكر داخلي يخضع فيه اللاعبون لبرنامج تدريبي مكثف خاضع للتصفية بين اللاعبين من خلال إقامة دوري بينهم يمكن الجهاز الفني من اختيار أفضل ستة لاعبين لتمثيل منتخب بلادنا للكراتيه في هذه البطولة.
وحول مستوى المنافسة أكد الرداعي لـ المؤتمر نت أن بطولة الشرق الأوسط تشارك فيها معظم المنتخبات العربية. ونظراً لتطور اللعبة لدى منتخبات المغرب العربي ومصر وسوريا والأردن والسعودية والكويت، فإن المنافسة في البطولة بلا شك ستكون قوية وشرسة.
ويسعى منتخب بلادنا للكراتيه للظهور المشرف في هذه البطولة بعد أن قدّم مستوى رائعاً في بطولات سابقة تمكن فيها لاعبوا بلادنا للكراتيه من إحراز عددٍ من الميداليات المتنوعة في بطولات الشرق الأوسط للكراتيه.
من جانبه أكد لاعب منتخبنا الوطني للكراتية الكابتن ماجد الشيخ أن اللاعبين يسعون لمواصلة الظهور المشرف في هذه البطولة من خلال ما قدموه من مستوى كبير في بطولات سابقة والتي ستكون حافزاً معنوياً كبيراً لإعادة تلك الإنجازات للاعبي الكراتية في بلادنا في بطولات الشرق الأوسط رغم قوة المنافسة من قبل منتخبات المغرب والجزائر ومصر والأردن وسوريا والسعودية والكويت.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024