الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:08 م - آخر تحديث: 11:06 م (06: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة

استعدادا للمشاركة في منافسات تصفيات كأس أسيا التي ستقام بالسعودية

المؤتمر نت : متابعات -
المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يعسكر في الدوحة
بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مؤخرا تدريباته المكثفة ضمن معسكره الخارجي المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك استعدادا للمشاركة في منافسات تصفيات كأس أسيا التي ستقام بالسعودية ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة والتي تضم أيضاً منتخبي إندونيسيا والنيبال.
وقال الأخ / عبدالله الدهبلي عضو الاتحاد العام لكرة القدم المشرف العام للمنتخبات الوطنية لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) أن إقامة هذا المعسكر الخارجي الذي يعتبر الأول يأتي استكمالاً لبرنامج إعداد المنتخب بشكل جيد والذي بدأه بمرحلتي إعداد داخلية بالعاصمة صنعاء لمدة أربعة اشهر ولم يخض خلالها أي مباريات تجريبية دولية .. مشيرا إلى أن المنتخب الكروي سيجري خلال معسكره بقطر والذي سيستمر ثلاثة أسابيع ثلاث مباريات تجريبية مع ثلاثة أندية قطرية عريقة بعد تعذر إجراء أي مباريات مع منتخب قطر الأول والأولمبي لارتباطاتهما المسبقة .
وأوضح الدهبلي أن المنتخب سيعود بعد معسكره بقطر إلى العاصمة صنعاء لاستكمال فترة استعداداته وإجراء مباراتين مع منتخب السودان بصنعاء في يومي 17 و 19 من سبتمبر المقبل وخوض مباراة أخرى مع المنتخب السوري في 27 من نفس الشهر .. مبينا بان المنتخب بعدها سيتوجه إلى المملكة العربية السعودية لاقامة المعسكر الخارجي الأخير لمدة أسبوع وسيلعب خلاله مباراة مع أحد أندية جدة الأهلي أو الاتحاد .. وتعتبر هذه المباراة بروفة أخيرة وجيدة للمنتخب قبل المشاركة في التصفيات الأسيوية التي يطمح فيها المنتخب الوطني إلى خطف إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات التي ستقام بالصين مطلع العام المقبل عن المجموعة الثالثة .. واشار الدهبلي بان هدف إقامة هذه المباريات الدولية والمعسكرات هو كسب مزيد من الخبرة والاحتكاك مع المنتخبات الأخرى واعادة الروح المعنوية والحماس لدى اللاعبين والتعود على أجواء المباريات الدولية التي افتقدها منذ عام إلى جانب رغبة الجهاز الفني للمنتخب للاستقرار على التشكيلة النهائية
للمنتخب التي ستخوض منافسات التصفيات الأسيوية وخاصة بعد ان تم ضم ثلاثة من لاعبي منتخب الناشئين الموقوفين آسيويا لمدة سنتين .
وكانت تأشيرة دخول مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني المدرب العراقي حازم جسام إلى الأراضي القطرية قد تأخرت قليلاً مما تعذر معه مرافقة المنتخب الذي أشرف عليه في أيامه الأولى بمعسكر قطر المدربين الوطنيين أحمد علي قاسم وأبو بكر الماس مساعدي " جسام " قبل أن يتم منحه التأشيرة ليصل يوم أمس الاثنين إلى قطر للانضمام إلى البعثة التي يرأسها الأخ خالد الناظري عضو الاتحاد العام لكرة القدم ومواصلة عمله في قيادة المنتخب اليمني الأول في هذا المعسكر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024