الجمعة, 19-أغسطس-2022 الساعة: 02:26 م - آخر تحديث: 03:33 ص (33: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
أبو راس عمق الولاء والانتماء للوطن والمؤتمر .. وعنوان للقيادة والمسئولية
راسل‮ ‬القرشي
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
أخبار
المؤتمر نت - قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربي عبدا لرحمن العطية ان الاجتماع الوزاري المشترك الثاني لوزراء خارجية مجلس التعاون لدول الخليج العربي واليمن يشكل نقلة نوعية على صعيد العلاقات بين دول مجلس التعاون الخليجي واليمن .وأوضح العطية أن الاجتماع  سيستعرض خلال يومين ما يقارب 20 دراسة و 85 برنامج استثماري تركز على القطاعات الإنتاجية .
المؤتمرنت -
العطية يؤكد تصميم مجلس التعاون تعزيزالتكامل مع اليمن
قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربي عبدا لرحمن العطية ان الاجتماع الوزاري المشترك الثاني لوزراء خارجية مجلس التعاون لدول الخليج العربي واليمن يشكل نقلة نوعية على صعيد العلاقات بين دول مجلس التعاون الخليجي واليمن .

وأوضح العطية أن الاجتماع سيستعرض خلال يومين ما يقارب 20 دراسة و 85 برنامج استثماري تركز على القطاعات الإنتاجية وقطاعات البنى التحتية إضافة الى الخدمات والتعليم وتنمية الموارد .

وتطلع الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي أن يقر الاجتماع الوزاري المشترك الذي سيعقد يوم غدٍ في صنعاء كل هذه الدراسات والخطة الثالثة للتنمية تمهيدا لرفعها إلى مؤتمر المانحين المقرر إقامته في لندن منتصف الشهر القادم .

وأشاد العطية بالدور الذي تقوم به الحكومة اليمنية في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح بشأن التقدم الذي احرز ويتم إحرازه فيما يتعلق بمنظمومة الإصلاحات .

وأشار لدى وصوله والوفد المرافق له صنعاء إلى أن هناك رغبة واردة وتصميم بتوجيهات من قادة دول مجلس التعاون للعمل على الدفع وحشد الموارد التي سوف تسهم بتنفيذ البرنامج الاستثماري وخطة التنمية الثالثة في اليمن .

ويعقب اجتماع وزرا خارجية دول الخليج واليمن انعقاد ندوة في مدينة دبي حول اندماج اليمن في اقتصاديات دول الخليج بالتعاون مع مركز الخليج للأبحاث الذي يقع مقره في دبي .
وستناقش الندوة المقرر انعقادها للفترة من 8 إلى 9 فبراير مجموعة من الأبحاث والدراسات وأوراق العمل حول أهمية اندماج اليمن مع اقتصاديات دول الخليجي والأهمية الإستراتيجية التي تمثلها اليمن بالنسبة لمنطقة الخليج وكذا تناول الإبعاد والجوانب الثقافية والحضارية والأمنية والإستراتيجية للعلاقات اليمنية الخليجية والتي يقدمها مجموعة من الباحثين والمختصين والاكاديمين من اليمن ودول مجلس التعاون الخليجي.
وزير الخارجية والمغتربين د.أبوبكر القربي أكد في تصريح لـ"موقع نيوز يمن " أن "دول مجلس التعاون الخليجي ستحضر مؤتمر صنعاء بوفود رفيعة المستوى"، "تأكيدا لدعمها مؤتمر لندن" الذي أعلن أن الرئيس علي عبدالله صالح سيرأس وفد اليمن








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022