الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 10:48 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة

يلعب خمس مباريات ودية مع أندية يوغسلافية

(( المؤتمر نت )) : ريام محمد مخشف -
المنتخب الوطني الأول يغادر بعد غد الجمعة إلى يوغسلافيا ا استعدادا لخليجي16

تتوجه بعد غد الجمعة إلى العاصمة اليوغسلافية بلغراد البعثة الرياضية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن خالد الناظري عضو اتحاد الكرة ومدير المنتخب ، لإقامة المعسكر الخارجي هناك ، استعداداً للمشاركة الأولى لليمن في منافسات كأس الخليج السادسة عشرة التي ستقام بالكويت خلال الفترة من 24 ديسمبر إلى 11 يناير القادمين .
وقال المهندس / عبدالله الدهبلي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اليمني المشرف العام للمنتخبات الوطنية لـ (( المؤتمر نت )) إن المنتخب سيباشر تدريباته الجادة في معسكره الخارجي بيوغسلافيا السبت المقبل تحت إشراف جهازه الفني الأجنبي بقيادة اليوغسلافي ميلان زيتانوفتش الموجود حالياً في يوغسلافيا لترتيب وتنسيق أوضاع المنتخب هناك ، ومساعديه الكابتن سامي نعاش المدرب العام وصلاح العزاني مدرب حراس المرمى .. مشيراً إلى أن المنتخب سيجري خلال معسكره بيوغسلافيا والذي سيستمر إلى 15 ديسمبر المقبل خمس مباريات تجريبية اثنتان منها مع فريقي من أندية الدرجة الأولى اليوغسلافية ، وثلاث مع ثلاثة أندية من الدرجة الثانية .. لافتا إلى أن الفائدة كبيرة التي ستعود على لاعبي المنتخب من هذه المباريات الودية التي من المتوقع ان تكون قوية ، وستسهم في إكساب اللاعبين مزيدا من الخبرة الدولية والاحتكاك والتعود على شكل المباريات الدولية، إلى جانب إنها ستساعد على رفع معنويات وحماس اللاعبين إلى الدرجة المطلوبة قبل خوض منافسات خليجي 16 بالكويت .. منوهاً إلى أن لاعبي المنتخب قد انضموا يوم أمس الثلاثاء في معسكرهم الداخلي المغلق بصنعاء بعد أن منح الجهاز الفني للمنتخب لهم إجازة قصيرة لمدة ثلاثة أيام ليقضوا يومي العيد مع أسرهم قبل المغادرة إلى يوغسلافيا .. منوهاً إلى أن بعثة المنتخب ستعود إن شاء الله يوم 16 ديسمبر إلى صنعاء لاستكمال برنامج الإعداد المكثف والجاد للمنتخب لمدة عشرة أيام ، وبعدها يغادر المنتخب يوم 23 من الشهر نفسه إلى الكويت للمشاركة في منافسات كأس الخليج .
وأعرب ألد هبلي في ختام حديثه الخاص لـ(( للمؤتمر نت )) عن أمله بأن يحقق المنتخب الوطني الأول النتائج والعروض الجيدة والمشرفة التي تسهم برفع مكانة وشأن الكرة اليمنية على المستوى العربي والإقليمي والدولي ، وخاصة وان هذه البطولة الخليجية الكروية السنوية ، والتي تشارك فيها اليمن لأول مرة في تاريخها تحظى باهتمام ومتابعة واسعة من كافة فئات وشرائح مجتمعات المنطقة العربية ككل .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024