الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:22 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - يصل فجر غدٍ الأحد للعاصمة صنعاء فريق الاتحاد الليبي لكرة القدم بكامل نجومه على متن طائرة خاصة تقل لاعبي الاتحاد لمواجهة مضيفه أهلي صنعاء-حامل لقب الدوري في اليمن- ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال العرب للأندية البطلة في نسختها الخامسة، والتي ينظمها الاتحاد العربي للعبة، بمشاركة (32) فريقاً عربياً.
المؤتمرنت - محمد القيداني -
الاتحاد الليبي يصل غداً لملاقاة الأهلي
يصل فجر غدٍ الأحد للعاصمة صنعاء فريق الاتحاد الليبي لكرة القدم بكامل نجومه على متن طائرة خاصة تقل لاعبي الاتحاد لمواجهة مضيفه أهلي صنعاء-حامل لقب الدوري في اليمن- ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال العرب للأندية البطلة في نسختها الخامسة، والتي ينظمها الاتحاد العربي للعبة، بمشاركة (32) فريقاً عربياً.

ويدخل الفريق الكروي لحامل لقب الدوري اليمني –أهلي صنعاء- اختباراً حقيقياً أمام ضيفه الاتحاد في اللقاء الذي سيجمعهما مساء الاثنين على استاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.

حيث يسعى الجهاز الفني للإمبراطور الأهلاوي بقيادة مدربه العراقي صباح جمعة ومساعده الوطني محمد العزعزي لتعويض الفارق البدني والفني جراء ضعف المعسكر الإعدادي لمشاركة الفريق الأهلاوي في هذه البطولة إلى تعويض ذلك النقص من خلال رفع جرعات الحماس لدى لاعبيه.

ويدرك الفريق الأهلاوي أن لقاء الذهاب يمثل مفترق طرق للفريق لإكمال طريق المنافسة في واحدة من أهم بطولات الاتحاد العربي للأندية وبلوغ دور الـ16 قبل مواجهة الإياب مطلع أكتوبر المقبل على أرض الاتحاد الليبي.

وتعول جماهير الأهلي على لاعبي الفريق بكافة نجومه ومحترفيه في تقديم وجهاٍ كروياٍ مشرفاٍ لحامل لقب الدوري اليمني، وللكرة اليمنية عندما يلاقي فريقها ممثل الكرة الليبية فريق الاتحاد بكامل نجومه ومحترفيه.

وسيكون لاعبو الأهلي الدوليين –ومنهم علي النونو، وعادل السالمي، وعلاء الصاحي، ومعاذ عبدالخالق- في مقدمة الشاكلة الفنية للفريق الأحمر، ورسم معالم الخطة التكتيكية لمدربه العراقي صباح جمعة، الذي أصبح مطالباً بتقديم وجها حقيقيا للفريق أمام الاتحاد في ذهاب هذا الدور.

وتمثل أي نتيجة سلبية يتعرض لها الفريق بمثابة إعلان مبكر لإقصاء الأهلي من البطولة، مالم يكن للاعبيه رأي آخر في اللقاء الأكثر صعوبة أمام جماهير الاتحاد الليبي في إياب الدور الـ32 مطلع أكتوبر المقبل.

يذكر أن أهلي صنعاء بدأ معسكره الإعدادي لخوض منافسات بطولة دوري أبطال العرب في نسختها الخامسة للمرة الأولى للنادي الأهلي في الـ20 من أغسطس المنصرم تحت قيادة مساعد المدرب محمد العزعزي قبل أن يتولى المهام الفنية لتدريب الفريق المدرب العراقي صباح جمعة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024