الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 11:52 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت -
مؤتمر صنعاء : سنتصدى للدسائس ضد الوطن
أحيا فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء حفلاً خطابيا وفنياً بمناسبة الذكرى الأولى للانتخابات الرئاسية والمحلية الثانية التي شهدتها اليمن العام الماضي تحت شعار ( انتصاراً للممارسة الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة) مساء السبت .

وتطرقت كلمة المحافظ على المقدشي إلى ما تحقق من انجازات على مختلف الأصعدة وخصوصاً الخطوات الحثيثة والجبارة التي خطاها على الصعيد السياسي والاقتصادي .

وتحدث محمد يحيى الحاوري رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة عن أمتنان أبناء المحافظة لما توليه القيادة السياسية من دعم للمحافظة كغيرها من المحافظات من اهتمام ورعاية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.

مؤكدا أن أبناء المحافظة كما حققوا النصر الكبير في الانتخابات الرئاسية والمحلية في الـ 20 من سبتمبر 2006م سوف يظلون أمناء للمؤتمر وقيادته الحكيمة ممثلة برئيس المؤتمر ورئيس الجمهورية علي عبدالله صالح .

وأكد أن أبناء المحافظة سيقفون صفا واحدا ضد كل الإشاعات والدسائس التي تبثها فئات حاقدة على الشعب واليمن ووحدته العظيمة .

وفي كلمة شائف النعيمي أمين عام اتحاد القوى الشعبية بالمحافظة بارك للمؤتمر وجماهيره الانتصار والثقة التي حصل عليها من شعبنا الوفي في العشرين من سبتمبر الماضي .

وتطرقت خديجة الخطري مسئولة القطاع النسوي بفرع المحافظة إلى ما حصلت عليه المرأة من دعم ورعاية في ضل قيادة المؤتمر الشعبي العام. مؤكدة أن العنصر النسوي لا يختلف عن الرجال في الرعاية والثقة وأن المرأة تمارس حقوقها بكامل حريتها وتحصل على كافة المزايا والخدمات التي توليها قيادة المؤتمر الشعبي العام .

وفي كلمة منظمات المجتمع المدني والنقابات والاتحادات قال رئيس فرع الاتحاد التعاوني الزراعي صالح جعرة إن المنظمات والنقابات والاتحادات تحصل على رعاية ودعم في ظل قيادة المؤتمر ، مؤكداً وقوفها صفا واحدا من أجل خدمة أبناء الوطن وتحقيق أهدافه وطموحاته.

يحيى دويد عضو الأمانة العامة اختتم الحفل بنقل تحيات وتهاني الأمانة العامة ممثلة بالأمين العام للمؤتمر الشعبي العام والأمناء العامين المساعدين لأبناء المحافظة، محييا أبناء المحافظة بما ظهروا به من وقوف متميز إلى جانب قيادتهم السياسية وتنظيمهم الرائد المؤتمر الشعبي العام والذي ظهر في الانتخابات الرئاسية والمحلية.

مثنيا على الجهود المبذولة من قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام ، مؤكدا أن وفاء أبناء المحافظة لن يقابل إلا بالوفاء .

وتضمنت الفعاليات فقرات فنية وإبداعية لفرقة الإنشاد الدينية بمكتب الثقافة بالمحافظة وتقديم عدد من الموشحات والمشارب الدينية و لوحات إبداعية تغنوا فيها بالمؤتمر وقيادته الحكمية.

كما قدمت زهرات المحافظة فقرات غنائية ترحيبية وألقيت في الحفل قصيدة شعرية للشاعر فهد ناجي دوام بعدها قدم نجوم المسرح والتلفزيون خالد البحري وسليمان داوود وأحمد النجماني اسكتش ضاحك ومعبر نال استحسان الحاضرين .

وشارك في الاحتفال قيادات في المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والمديريات والمكاتب التنفيذية ووكلاء المحافظة وأعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية والمحلية وأعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية المنظمات الجماهيرية والاتحادات والقطاعات وممثلي الأحزاب التنظيمات السياسية ،وكل من علي سالم الخضمي،وحسين حازب،وفاطة الخطري أعضاء اللجنة العامة .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024