الجمعة, 19-أغسطس-2022 الساعة: 02:53 م - آخر تحديث: 03:33 ص (33: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
أبو راس عمق الولاء والانتماء للوطن والمؤتمر .. وعنوان للقيادة والمسئولية
راسل‮ ‬القرشي
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
أخبار
المؤتمر نت - جانب من العرسان

المؤتمر نت- جميل الجعدبي -
احتفاء مهيب بعرس (300) من شباب المؤتمر

شهدت ساحتا ميدان السبعين والمؤتمرات الدولية بأمانة العاصمة احتفاء جماهيري مهيب بزواج (300) عريسا وعروس من شباب مديرية معين وهو العرس الجماعي الثاني الذي تنظمه قيادات فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (12) للعام الثاني على التوالي.


جانب من العرسان


 وفي أجواء فرائحية جاءت متزامنة باحتفالات اليمن بالعيد الأربعين للاستقلال الـ(30) من نوفمبر .استقبل المحتفى بهم صباح اليوم بميدان السبعين المهنئين من قيادات المؤتمر الشعبي العام فرع أمانة العاصمة ومسئولي المجلس المحلي وجموعاً غفيرة من المواطنين.


حول قيادة فرع المؤتمر


وخلال جلسة المقيل أعلن طارق الرضي – مدير مكتب أحمد علي عبدالله صالح – رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصالح تقديم المؤسسة أربعة مليون ونصف دعماً من المؤسسة ومساعدة للشباب الذين غمرتهم السعادة والبهجة بهذا الدعم الذي يأتي في مستهل تكوين حياتهم الأسرية الجديدة.


جانب من العرسان


شركة " يمن موبايل" للهاتف الجوال ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات كانت حاضرة هي الأخرى حيث قدمت خطوط " يمن موبايل" زائداً ما قيمته (5) آلاف ريال من وحدات الاتصال لكل عريس، في حين قدمت شركة (MTN) هدايا رمزية.


جانب من العرسان


وعبر جمال الخولاني – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالأمانة عضو اللجنة العامة – عن امتنانه لكل من ساهم في الإعداد والتحضير للعرس الجماعي . داعياً في نفس الوقت بقية فروع المؤتمر بالدوائر الأخرى بأمانة العاصمة للاقتداء بالدائرة (12) وإقامة مثل هذه الأعراس وبما يحقق طموحات الشباب ويجسد قيم التكافل الاجتماعي.


طارق يحيى محمد عبدالله صالح يهنئ العرسان


 وفي كلمته الترحيبية قال صالح المراني – رئيس فرع المؤتمر بالدائرة (12) – "إن احتفالنا اليوم بالعرس الجماعي الثاني يأتي تجسيداً لمبادئنا وقيمنا الدينية التي حثنا عليها ديننا الإسلامي، وفكرنا الميثاقي الوهاج النابع من الإسلام". مؤكداً عزمهم في قيادة فرع الدائرة مواصلة هذا التوجه من أجل خدمة الشباب وكسر ظاهرة المغالاة في المهور والمباهات في الإنفاق على الأعراس. منوها الى ما تضمنه البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام /علي عبدا لله صالح الذي اولى اهتماماً خاصاً بقضايا الشباب باعتبارهم الركيزة الأساسية في النهوض بالوطن وعماد الحاضر والمستقبل، وتسهيل سبل الحياة أمامهم لإكمال النصف الآخر من دينهم وتفرغهم لبناء حياتهم ونهضة أوطانهم وأشار القيادي المؤتمري إلى نشاطات أخرى ثقافية رياضية فكرية تنفذها الدائرة وتستهدف الارتقاء بمستوى الشباب وتنمية قدراتهم الإبداعية في مختلف المجالات.


جانب من العرسان


الاحتفاء بالعرس الجماعي الثاني والذي شارك فيه عدد من المنشدين والفنانين وفرق الرقص الشعبي شاركت في التجهيز له نحو (6) لجان ميدانية ، وقال القيادي المؤتمري أحمد عبدالله غانم – نائب رئيس اللجنة التحضيرية بالدائرة (12) إن عدد أعضاء تلك اللجان بلغ نحو (150) عضواً تشرف عليهم لجنة تحضيرية أساسية يرأسها رئيس الدائرة صالح المراني. وأوضح أحمد غانم لـ"المؤتمر نت: " بدأنا الاستعداد لهذا العرس منذ مطلع العام الجاري بتوزيع الاستمارات والنزول الميداني إلى المراكز والحارات وبمشاركة عقال الحارات وأعضاء المجلس المحلي والقيادات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام في المراكز بحثاً عن الأسر الفقيرة وحصر الشباب الذين يصعب عليهم تحمل تكاليف الزواج فرادى".


 من جانبه شدد/ أحمد الفسيل – مسئول الخدمات بفرع المؤتمر بالدائرة (12) – على أهمية امتداد وتوسيع إقامة الأعراس الجماعية للدوائر والمديريات الأخرى بأمانة العاصمة


. وفي حين طالب /أحمد عبدالله – أحد وجهاء المديرية – ببناء مقر دائم لإقامة مثل هذه الأعراس، عبر /غالب على زهدم عن أمله دعم مثل هذه المشاريع من قبل الجهات الرسمية. حضر جلسة المقيل عدد من أعضاء الهيئة النيابية والشوروية للمؤتمر والقيادات التنفيذية بأمانة العاصمة والشخصيات الاجتماعية وكبار التجار وحشد مهيب من المواطنين.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022