الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:58 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اطلع محافظ صعدة مطهر رشاد المصري  اليوم ومعه سالم محمد الوحيشي – وكيل المحافظة أصحاب الفضيلة العلماء و أعضاء المجلس المحلي ووجهاء وأعيان مديرية صعدة، على الأوضاع والتطورات والمستجدات التي تشهدها المحافظة، وخطوات تنفيذ اتفاق الدوحة ودور اللجنة الرئاسية والقطرية في إحلال الأمن والسلام والاستقرار في المناطق التي شهدت أحداث الفتنة والتمرد والعمل على إعادة الهدوء والسكينة  وإعادة الأمور إلى طبيعتها.
المؤتمر نت - منصور حزام -
المصري يطلع علماء ووجهاء صعده على تنفيذ اتفاق الدوحة
اطلع محافظ صعدة مطهر رشاد المصري اليوم ومعه سالم محمد الوحيشي – وكيل المحافظة أصحاب الفضيلة العلماء و أعضاء المجلس المحلي ووجهاء وأعيان مديرية صعدة، على الأوضاع والتطورات والمستجدات التي تشهدها المحافظة، وخطوات تنفيذ اتفاق الدوحة ودور اللجنة الرئاسية والقطرية في إحلال الأمن والسلام والاستقرار في المناطق التي شهدت أحداث الفتنة والتمرد والعمل على إعادة الهدوء والسكينة وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

وناقش المصري خلال اللقاء أوضاع المديرية وقضايا وهموم المواطنين فيها واحتياجات مناطقهم من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية.

وفي اللقاء اشاد محافظ المحافظة بالمواقف الحكيمة لرئيس الجمهورية في تعامله مع أحداث الفتنة والتمرد وحلمه وتسامحه مع عناصر الفتنة والعفو عنهم أكثر من مرة وحرصه الكبير على حقن الدماء وذلك بدعوته لهم دائماً إلى الأخذ بالحوار والوسائل السلمية وطرح قضاياهم في إطار حزبي والعمل الديمقراطي.

واشار المصري إلى رئيس الجمهورية وجه الحكومة بإعطاء محافظة صعده الأولوية بالمشاريع التنموية ومتابعته الشخصية لعملية تنفيذها . منوهاً إلى خطوات تنفيذ الاتفاق والدور الذي تضطلع به اللجنة الرئاسية والقطرية للعمل على الإشراف على تنفيذه.

واوضح ً أن الدولة هي التي ستتولى عملية إعادة الإعمار للممتلكات العامة والخاصة المتضررة جراء أحداث الفتنة والتمرد وتعويض المتضررين ودحض أي إشاعات في هذا الجانب.

وقال محافظ صعده أن صندوق إعادة إعمار صعدة سيتولى هذه المهمة بإشراف المجالس المحلية مشدداً على الوقوف ضد الإشاعات المغرضة لجهود الدولة في عملية إعادة الإعمار.

وكداً أن المحافظة ستشهد خلال الفترة القادمة نهضة تنموية شاملة في شتى المجالات بتعويضها لما فاتها من قطار التنمية في الفترة السابقة جراء تلك الأحداث معلناً عن تنفيذ العديد من المشاريع المعتمدة خلال العام الحالي في مشاريع الطرق والكهرباء والمياه والتعليم.

وفي اللقاء تحدث عدد من العلماء عن أهمية وحدة الأمة وطاعة ولي الأمر وحب الوطن الذي لا يكتمل الإيمان إلا به وذلك في مواجهة الأخطار التي تحيط بالوطن لإحباط كل الدسائس والمؤامرات ضد اليمن.

واشاد العلماء بالمواقف الحكيمة لرئيس الجمهورية في تعامله مع أحداث الفتنة والتمرد وتسامحه الدائم مع عناصر الفتنة وعفوه لهم وحرصه الدائم في حقن الدماء.

مؤكدين وقوفهم مع جهود الدولة في تجاوز أثار الفتنة وإحلال الأمن والسلام في مختلف المناطق التي شهدت تلك الأحداث ،مشيرين إلى المخاطر التي يؤكدها الغلو والتطرف والتعصب وآثارها المدمرة على الوطن والسلم الاجتماعي داعين الى الأخذ بمنهج الوسطية والاعتدال وتجنب الأفكار الضالة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024