الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 04:10 ص - آخر تحديث: 02:25 ص (25: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بحث الرئيس علي علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية  في اتصال هاتفي مع الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك السعودية تطورات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ،كما تم استعراض العلاقات الثنائية بين اليمن والسعودية وسبل دعمها.وتأتي المباحثات الهاتفية بين الرئيس صالح والملك عبدالله قبيل يوم واحد من مشاركة  وزير خارجية اليمن الدكتور ابوبكر القربي في الاجتماع الوزاري
المؤتمرنت -
مباحثات يمنية سعودية تسبق مشاركة اليمن في اجتماع وزراء خارجية الخليج
بحث الرئيس علي علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في اتصال هاتفي مع الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك السعودية تطورات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ،كما تم استعراض العلاقات الثنائية بين اليمن والسعودية وسبل دعمها.

وتأتي المباحثات الهاتفية بين الرئيس صالح والملك عبدالله قبيل يوم واحد من مشاركة وزير خارجية اليمن الدكتور ابوبكر القربي في الاجتماع الوزاري المشترك الثالث بين وزراء الخارجية بدول مجلس التعاون الخليجي والذي يعقد يوم غد في العاصمة السعودية الرياض.

وكان وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي بحث مع الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبد الرحمن العطية، علاقات اليمن بدول مجلس التعاون الخليجي , وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف الميادين إضافة الى استعراض مجمل القضايا والتطورات السياسية التي تشهدها المنطقة لاسيما في فلسطين ولبنان .
كما بحث الاجتماع التحضيرات بشان الاجتماع الوزاري والذي يعقد يوم غد ، والموضوعات التي سيبحثها الاجتماع بشأن اليمن والمتصلة بمتابعة نتائج مؤتمر المانحين والخاص بدعم المشاريع والبرامج التنموية في الجمهورية اليمنية والذي عقد في لندن خلال شهر نوفمبر2006م ، وكذلك نتائج الاجتماع التشاوري الثاني بين اليمن وشركاء التنمية من الخليجيين والدوليين الذي انعقد في صنعاء في الرابع من شهر فبراير 2008م .

إلى ذلك قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة امة الرزاق حمد أن اليمن ستشرع خلال الفترة المقبلة بإعداد دراسة تفصيلية حول العمالة اليمنية وكيفية تشغيلها في سوق العمل الخليجي .
وأشارت حمد في تصريح لـوكالة (سبأ) لدى عودتها إلى صنعاء بعد مشاركتها في الدورة الـ35 لمؤتمر العمل العربي بمصر الى ان إعداد هذا الدراسة يأتي بناء على طلب من وزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي.
وأوضحت بان وزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي وافقوا في اجتماع تنسيقي على هامش أعمال مؤتمر العمل العربي على أن تكون الأولوية للعمالة اليمنية بحسب احتياجات سوق العمل الخليجية.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024