الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:00 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - محمد القيداني -
اليوم الهلال والصقر في لقاء الذهب
يسعى صقور الحالمة تعز-وصيف المتصدر للدوري الكروي باليمن- إلى عرقلة متصدر الترتيب العام هلال الحديدة عندما يلاقيه اليوم الثلاثاء خارج قواعده على ملعب العلفي بالحديدة في مباراة مؤجلة من الجولة الـ21 لإياب الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى.

وتمثل مباراة اليوم لهلال الساحل الغربي منعطفاً هامً صوب الاقتراب خطوة كبيرة لإحراز لقبه الأول في تاريخ الهلال في ظل المطاردة الشرسة له من الصقر الذي يسعى لإزاحته والمنافسة على بطولة الموسم الحالي لإحراز ثاني ألقاب الصقور.

ويتصدر الهلال فرق الدوري العام بـ44 نقطة من عشرين مباراة لعبها من أصل 22 جولة، في حين يأتي فريق الصقر في المركز الثاني بأربعين نقطة وبفارق أربع نقاط عن الهلال من 21 مباراة لعبها حتى الآن.

ويقود المدرب الوطني سامي النعاش الكتيبة الهلالية في هذه المباراة بحثاً عن نقاط اللقاء الثلاث للانفراد بالصدارة، في حين يقود المدرب المصري مصطفى حسن صقور الحالمة ويسعى لعرقلة الهلال لإشعال المنافسة حتى اللحظات الأخيرة لمرحلة الإياب.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب الشهداء بالحالمة تعز انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وينفرد الهلال عن الصقر بإحرازه الفوز في 14 مباراة مقابل فوز الصقر في 11 منها، وتعادل الهلال حتى الآن في لقائين، في حين تعادل الصقر في سبع مباريات، ويتفوق الصقر عن الهلال بخسارته لثلاث مباريات مقابل خسارة الهلال في أربع لقاءات حتى الآن.

وسجل مهاجمو الهلال 32 هدفاً في حين دخل مرماهم 12 هدفاً مقابل إحراز مهاجمي الصقور لـ31 هدفاً ودخول الشباك الصقراوية 16 هدفاً.

في المقابل تبقى لهلال الساحل الغربي مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين عندما يلاقي مضيفه حامل لقب الموسم المنصرم أهلي صنعاء على ملعب الظرافي بصنعاء في لقاء لم يحدد موعده حتى الآن من قبل لجنة المسابقات.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة بين خطي المقدمة للفريقين، فيعتمد مدرب الهلال سامي نعاش على مهاجمة الدولي ياسر باصهيب والذي أحرز حتى الآن 7 أهداف والأثيوبي المحترف في صفوف الهلال برهانو قاسم وله ستة أهداف، في حين يعتمد المدرب المصري مصطفى حسن في خط المقدمة لفريق الصقر على محترفه الأثيوبي يوردانوس وله 6 أهداف ومعاذ عساج 6 أهداف ومحمد المنج 6 أهداف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024