الخميس, 11-أغسطس-2022 الساعة: 05:40 م - آخر تحديث: 05:18 م (18: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
أبو راس يكتب في ذكرى إعادة تحقيقها .. الوحدة وجود وانتصار
بقلم صادق بن امين ابوراس - رئيس الموتمر الشعبي العام
التطبيع مع الكيان الصهيوني خيانةً عظمى لشهداء الأمة كلها
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
المؤتمر‮.. ‬مبادئ‮ ‬وقيم‮ ‬لا‮ ‬مهادنة‮ ‬فيها‮ ‬ولا‮ ‬تراجع‮ ‬عنها‮ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي
4 عقود على رياح أغسطس وقيم الحوار المسئول
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لماذا الشيخ/ (صادق امين ابوراس)؟!
محمد اللوزي
قناة "اللاهوية"
د. عبدالخالق هادي طواف
لن ننجر الى مستنقع التفاهة
عبدالملك الفهيدي
هل تماهي قناة (الهوية) مع العدوان في الإساءة للمؤتمر وقياداته صدفة أم إتفاق ؟
حسين علي الخلقي
(الهوية) تقزم تضحيات الشهداء من اجل الزنم والانصار عليهم الاجابة على الاسئلة
علي البعداني
المؤتمر‮.. ‬الشجرة‮ ‬الوارفة
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهومي‮*
الوحدة‮.. ‬مسئولية‮ ‬المؤتمر‮ ‬والشعب‮ ‬
خالد عبدالوهاب الشريف*
في‮ ‬ذكرى‮ ‬الوحدة‮ ‬الـ(32) لنعالج‮ ‬الأخطاء‮ ‬بكل‮ ‬الصدق‮ ‬والمسئولية‮ ‬
فاطمة الخطري*
الوحدة .. والوحدويون
جلال علي الرويشان*
رياضة
المؤتمر نت- خاص- محمد القيداني -
كل أربعاء: قراءة في مسيرة الدوري الممتاز لكرة القدم في إسبوع
تنطلق غداً الخميس 29/1/2004م، المباراة الافتتاحية للجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم في لقاء كروي يجمع الجارين الوحدة، و22 مايو في ملعب المرحوم على محسن بمدينة الثورة الرياضية، ويدخل الوحدة الصنعاني اللقاء وهو محتل للمركز الثاني وبرصيد (17) نقطة بعد فوزه في الأسبوع الماضي على هلال الحديدة بهدف مقابل لا شيء في الحديدة ليواصل ملاحقة الشعب من إب المتصدر للدوري الممتاز بفارق خمس نقاط عن الوحدة بينما يدخل (22) مايو اللقاء وهو في المركز السابع وبتسع نقاط.
وتستكمل منافسات الجولة التاسعة بخمسة لقاءات يوم الجمعة. ففي صنعاء يستضيف اليرموك الذي واصل إهداره للنقاط بعد هزيمته في الأسبوع الثامن من شباب البيضاء بثلاثة أهداف لهدف ليظل في المركز الرابع وبنفس الرصيد (13) نقطة، صاحب المركز الأول الشعب من إب والذي يدخل اللقاء برصيد (22) نقطة. ويعد هذا اللقاء هو أهم لقاءات الأسبوع التاسع. وفي عدن يقابل التلال من عدن شباب البيضاء ويدخل التلال هذا اللقاء وهو محتل للمركز الثامن وبـ (8) نقاط. أما شباب البيضاء فيدخل اللقاء وهو في المركز السادس وبـ (10) نقاط.
وفي المكلا يتقابل الجريحان "الشعب" من حضرموت و"حسان" من أبين وكلاهما قد خسر في لقائهما في الجولة الثامنة. فالشعب حضرموت حسر من متصدر الدوري الشعب من إب في مدينة إب بهدفين نظيفين، وحسان أبين خسر في أرضه من الصقر من تعز بهدفين مقابل هدف, والشعب من حضرموت يحتل المركز الحادي عشر وما قبل الأخير وبرصيد (6) نقاط. وحسان أبين يحتل المركز التاسع وبرصيد (8) نقاط. وفي لقاء الحالمة تعز يلتقي الصقر من تعز في مباراة صعبة للصقراويين أمام الأهلي من صنعاء والذي يحتل المركز الثالث برصيد (16) نقطة. أما الصقر من تعز فيحتل المركز العاشر وبرصيد (7) نقاط. فلمن تكون الكلمة في هذا اللقاء؟ هل تكون لأبناء الحالمة تعز أم لضيفهم القادم من صنعاء وعينه على الثلاث النقاط ليواصل المزاحمة على الصدارة. وفي عروس البحر الأحمر الحديدة الساحلية يلتقي الجاران وكلاهما جريحان من الجولة السابقة الهلال والأهلي من الحديدة فقد خسر لقائيهما السابقين في الأسبوع الثامن من الوحدة والأهلي من صنعاء. فمن يداوي جراحه على حساب الآخر. وفي صراع الهدافين تساوى مهاجم أهلي صنعاء سامي جعيم -والذي سيغيب عن لقاء الأهلي لمشاركته مع المنتخب الوطني- وهداف التلال فتحي الجابر برصيد ستة أهداف. ويأتي بعدهما مهاجم الشعب من إب فكسري الحبيشي برصيد خمسة أهداف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022