الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 06:34 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حث محافظ محافظة حضرموت سالم احمد الخنبشي – الخطباء والدعاة لتقديم النصيحة للشباب , لقطع الطريق أمام من يستغلون أوقات فراغ الشباب لتنفيذمآربهم..داعياً إياهم إلى إرشاد الشباب إلى المخاطر الناجمة عن الانحراف الفكري والديني على الناس وعلى اليمن .
المؤتمرنت-حضرموت -
رفع الجاهزية الأمنية في المنافذ الحدودية بحضرموت
حث محافظ محافظة حضرموت سالم احمد الخنبشي – الخطباء والدعاة لتقديم النصيحة للشباب , لقطع الطريق أمام من يستغلون أوقات فراغ الشباب لتنفيذ مآربهم..داعياً إياهم إلى إرشاد الشباب إلى المخاطر الناجمة عن الانحراف الفكري والديني على الناس وعلى اليمن .

وأشاد الخنبشي بالمراكز والمخيمات الصيفية المنتشرة في ساحل ووادي حضرموت الهادفة إلى تعميق روح الولاء للوطن والوحدة وإبعاد الشباب والطلاب عن مواطن الشبهات والزلل وما يبعث على إثارة النعرات الطائفية والمذهبية.

وفيما دعا محافظ حضرموت المواطنين إلى التعاون مع أجهزة الأمن والإبلاغ عن أية مخالفات أو أماكن مشبوهة،شدد على ضرورة رفع اليقظة الأمنية ومستوى الانضباط الأمني على المنافذ الحدودية داعيا إلى ضرورة تضافر الجهود بين مختلف الجهات المدنية والعسكرية.

وخلال ترؤسه لأعمال الدورة السابعة للمكتب التنفيذي بحضرموت خاطب المحافظ مسؤولي مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات الحكومية والأجهزة الأمنية " انه تقع على عاتقكم مسئوليات كبيرة تتمثل أولا في تضافر الجهود بين الأجهزة الأمنية والمرافق الحكومية خصوصا تلك المتصلة بتقديم خدمات للمواطنين ومشاريع البنى التحتية".

وتأتي هذه التوجيهات عقب الحادث الإرهابي الذي استهدف معسكراً تابعاً للأمن المركزي يسيئون الجمعة الماضية بسيارة مفخخة والذي أدى إلى استشهاد جندي وإصابة 11 آخرين و7 نساء في المنازل المجاورة ومقتل منفذ العملية ا.

ياتي هذا في الوقت الذي تواصل فيه أجهزة الأمن تحريات واسعة حول 12 شخصا يشتبه انتمائهم لتنظيم القاعدة و تورطهم في الإعداد لحادث سيئون الإرهابي .
وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته في تصريح سابق للمؤتمرنت إن وزارة الداخلية وجهت طلبات أمنية إلى مصلحة الهجرة والجوازات وبعض المراكز الأمنية في المرافق الحدودية لضبط المتهمين في حال العثور على أيٍ منهم مشيراً إلى أن الطلبات تضمنت بيانات شخصية وقوائم تعريفية وصور بعض المتهمين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024