الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 10:42 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حث الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الشباب على تعميق قيم الولاء للوطن والتصدي للتحديات التي تواجهه والوفاء لنضالات أبنائه من علماء وأدباء ومفكرين وعسكريين في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية . جاء ذلك أثناء حضور الرئيس اليوم الخميس اللقاء ألتشاوري لقيادات الجامعات اليمنية وقطاع التعليم الجامعي المنعقد تحت شعار" معا نحو رؤية

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يحث الشباب على تعميق قيم الولاء للوطن
حث الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الشباب على تعميق قيم الولاء للوطن والتصدي للتحديات التي تواجهه والوفاء لنضالات أبنائه من علماء وأدباء ومفكرين وعسكريين في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية .

جاء ذلك أثناء حضور الرئيس اليوم الخميس اللقاء ألتشاوري لقيادات الجامعات اليمنية وقطاع التعليم الجامعي المنعقد تحت شعار" معا نحو رؤية مشتركة للعمل الطلابي ".

وفي اللقاء الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم عبر الرئيس عن سعادته بانعقاد هذا اللقاء.. وأكد فخامته اهتمام الدولة برعاية الشباب باعتبارهم قاعدة البناء والثروة الحقيقية في حياة الأوطان والشعوب..

مشددا على أهمية العمل على إعداد البرامج الثقافية التي تسهم في تزويد الشاب بثقافة وطنية تربطهم بمجتمعهم وتحصنهم من كل موجات الاستلاب والتطرف وتعزز فيهم قيم الوسطية والاعتدال.

وحث الرئيس الشباب على التفاعل مع مجتمعهم ومع التطورات التي يشهدها وبما يمكنهم من التصدي للتحديات التي تواجه الوطن, وبما يجسد الدور المناط بالشباب في بناء وتنمية الأوطان .

ووجه رؤساء الجامعات بالاهتمام بقضايا طلابهم ووضع الدراسات والأبحاث المتصلة بمشاكل الشباب ليتم معالجتها وفق رؤية علمية مدروسة.

وأكد الرئيس في حديثه للشباب أن الجامعات من أهم القطاعات التي تحظى برعاية القيادة السياسية كونها تحمل على عاتقها أنبل رسالة إنسانية وعلمية تتمثل في إعداد الشباب إعدادا علميا وفكريا سليما باعتبارهم الوقود المحرك لعجلة التنمية .

وقال " أن الشباب هم جيل المستقبل، وعليهم بذل المزيد من الدأب والمثابرة في مجال التحصيل العلمي وتنمية قدراتهم الذاتية والعلمية بما يؤهلهم لان يكونوا قادة المستقبل" .. مشددا على ضرورة توفير الإمكانيات اللازمة التي تمكن الشباب من صقل مواهبهم وقدراتهم الذاتية والعلمية.

وقد وجه الرئيس المسؤولين في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بإنشاء ثمانية مراكز حاسوب آلي في الجامعات اليمنية، تضم أجهزة كمبيوتر وطابعات وآلات تصوير وسحب بالإضافة إلى تزويد هذه المراكز بخدمات الانترنت السريعة .




* المصدر: سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024